المدنية أخبار أخبار و تقارير مدير مكتب التربية بلحج يحضر مسابقة برنامج المنشد الصغير بمدرسة الحسيني

مدير مكتب التربية بلحج يحضر مسابقة برنامج المنشد الصغير بمدرسة الحسيني

الخميس 10 يناير 2019 10:31 مساءً
المدنية أونلاين_عدنان سعيد_لحج

بدأ برنامج المنشد الصغير الذي يشرف عليه مكتب التربية والتعليم في محافظة لحج ممثلاً بإدارة الأنشطة صباح اليوم مرحلة التصفيات التمهيدية لمدارس تبن في ساحة مدرسة الحسيني.


وعبّر الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عن سعادته بهذه المشاركة الفاعلة لمدارس تبن لإبراز مواهب المتسابقين في البرنامج.


وقال في كلمة قصيرة أثناء الحفل: "نتوجه بالشكر والتقدير لكل المدارس المشاركة في البرنامج بهدف تقديم أجمل الأصوات للوصول الى تشكيل فرقة فنية إنشاديه تشارك بها المحافظة في المسابقة التي ستقيمها وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن". 


وثمن مدير عام التربية الجهود المبذولة من قبل ادارة الانشطة المدرسية لإنجاح البرنامج، وكذا حسن التنظيم.


هذا وقدّمت إدارة مدرسة بئر جابر للتعليم الاساسي والثانوي شهادة تقديرية للدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام التربية بالمحافظة تقديراً لجهوده في استقرار العملية التعليمية بالمحافظة. 


وكانت مدرسة جابر قدمت مفاجأة في فريقها الإنشادي تمثلت بمشاركة تلميذين كفيفين قدما انشودة بعنوان "نحن قاهري الظلام"، احدثت تأثيراً كبيرا في نفوس الحاضرين وحظيت بتصفيق حار، حيث لم تثنهما إعاقتهما عن المشاركة في مسابقة المنشد الصغير. 


وعلى نفس الصعيد قدمت مدرسة الكبسي بالحبيلين أصوات واعدة ومتميزة خلال هذه المرحلة، اضافة الى ظهور أصوات جديدة من مختلف المدارس المشاركة والتي وصلت الى 15مدرسة حكومية وأهلية. 


هذا وستستكمل اللجنة المشرفة على البرنامج الاستماع  لبقية المواهب من المدارس الأخرى خلال الأسبوع القادم.


حضر الحفل الأستاذ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم والأستاذ فوزي سعيد علي رئيس قسم التأهيل والتدريب بإدارة التربية والتعليم تبن.

#الإعلام_التربوي


{anews}