المدنية أخبار رياضة مجموعة هائل سعيد تزور منتخبنا الوطني

مجموعة هائل سعيد تزور منتخبنا الوطني

الجمعة 11 يناير 2019 10:16 صباحاً
المدنية اونلاين ـ‘ متابعات

زارت مجموعة شركات  بيت هائل سعيد انعم صباح اليوم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في مقر إقامته في الشارقة ، وجأت زيارة المجموعة ممثلة بالحاج محمد عبده سعيد وشوقي هائل سعيد وفتحي عبدالواسع هائل ، بهدف دعم المنتخب ومؤازته ورفع معنويات اللاعبين استعدادا للمباراة القادمة امام العراق .
وخلال اللقاء رحب النائب الأول لرئيس الاتحاد – رئيس البعثة حسن باشنفر بالمجموعة لزيارتهم للمنتخب بهدف موازرته ورفع الروح المعنوية ، متمنياً ان تحذو بقية الشركات حذو مجموعة شركات هائل سعيد انعم في دعم الرياضه والرياضيين .
بعد ذلك تحدث رجل الاعمال الحاج محمد عبده سعيد اذي ابدى سعادته بوصول المنتخب الى النهائيات ومشاركته بين افضل منتخبات القارة الاسيوية .. مطالبا اللاعبين بتجاوز عثرة البداية وتقديم افضل مايستطيعون في المباراتين القادمتين .
– بدوره قدم رجل الاعمال شوق هائل سعيد انعم شكره لاتحاد كرة القدم على اهتمامه بالمنتخبات مطالبا اياهم بمزيد من الجهد والدعم لان المنتخب هو من بقي لليمن في الوضع الراهن ومن مثلها خير تمثيل ، مؤكداً ثقته في اللاعبين وما بإمكانهم تقديمه في قادم الايام في حالة ماكانت النية والعزيمة حاضرتان لأن الانسان اليمني يثبت دائما قوته في تحدي الصعاب.
– من جانبه تمنى رجل الاعمال فتحي عبدالواسع هائل التوفيق لمنتخبنا في المباراتين القادمتين ، مطالبا اياهم بالتعويض وعدم فقدان الأمل.
– وفي ختام الزيارة قدمت المجموعة مبالغ مالية للمنتخب.

المصدر : المنسق الاعلامي :،محمد الخميسي


{anews}