المدنية أخبار رياضة منتخب لحج المدرسي لكرة القدم يفوز بثنائية على منتخب الضالع

منتخب لحج المدرسي لكرة القدم يفوز بثنائية على منتخب الضالع

الثلاثاء 15 يناير 2019 06:30 مساءً
المدنية أونلاين_عدنان سعيد_لحج

اختتم منتخب لحج المدرسي لكرة القدم مشواره في المسابقة التي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن في لعبة كرة القدم بالفوز على منتخب الضالع المدرسي بهدفين مقابل لاشي ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط من ثلاث مباريات خسر في الأولى من منتخب عدن بثلاثة أهداف نظيفة ومن منتخب أبين أربعة أهداف لهدف.

 

ومنذ بداية المباراة التي أقيمت صباح اليوم على ملعب نادي النصر اظهر لاعبوا لحج أنهم عازمون على الفوز وتسجيل أهداف وتحقق لهم ذلك عندما سجل اللاعب بلال محمد بلال الهدف الأول لفريقه من ضربة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب لحج بهدف. 

 

وفي الشوط الثاني حاول لاعبوا الضالع التقدم وتسجيل هدف شرفي خلال البطولة إلا أنهم فوجؤا بهدف ثاني من اللاعب مختار جعبل قبل إنتهاء المباراة بثمان دقائق، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لمنتخب لحج المدرسي بهدفين دون مقابل لمنتخب الضالع. 

 

تجدر الإشارة ان منتخب الضالع خسر مبارياته الثلاث أولها من أبين 0/6 ومن عدن0/4 وآخرها من لحج 0/2 ليتذيل آخر قائمة الترتيب بين المنتخبات المدرسية، بينما أحتل منتخب لحج المدرسي المركز الثالث بثلاث نقاط. 

 

ويلتقي عصر يوم غد على ملعب معاشيق كل من منتخب عدن ومنتخب ابين لتحديد بطل الدوري المدرسي.. هذا وسيتسلم الفائز كأس البطولة من معالي الدكتور عبدالله لملس وزير التربية والتعليم.

 

#الإعلام_التربوي


{anews}