المدنية أخبار أخبار و تقارير قصف حوثي مكثف على الدريهمي بالحديدة

قصف حوثي مكثف على الدريهمي بالحديدة

الأربعاء 13 فبراير 2019 08:21 مساءً
المدنية اونلاين ـ الحديدة :

كثفت مليشيات الحوثي قصفها المدفعي على مواقع القوات المشتركة بقذائف المدفعية في عدد من المواقع في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، غرب اليمن.

مصادر ميدانية أكدت أن المليشيات شنت اليوم قصفاً مدفعياً عنيفاً على موقع القوات المشتركة مستخدمة الدبابات والمدفعية وقذائف الهاون والأسلحة المتوسطة في الوقت الذي تلتزم القوات المشتركة بالهدنة الأممية الإنسانية في الحديدة.

وأضافت المصادر أن مليشيات الحوثي إستغلت الهدنة الأممية في الحديدة وقامت بتعزيز قواتها في جميع الجبهات بالأسلحة الثقيلة والأفراد.

وتقوم بشن هجمات وقصف مكثف على مواقع القوات المشتركة تحت غطاء الهدنة الأممية التي تلتزم بها القوات المشتركة والتحالف العربي .

واستشهد ثلاثة مواطنين من أبناء قرية الدوح بمديرية حيس هم رجل وإمرأتان أثناء مرورهم في الطريق على متن دراجة نارية كانوا يستقلونها صباح اليوم الأربعاء ..

 وقام عدد من الأهالي بمحاولة إسعاف الضحايا الذين تعرضوا لإنفجار العبوة الناسفة وهم المواطن فتيني مسيّب بشارة ، والشقيقتين المواطنة عليّه علي سليمان بشارة ، والمواطنة جودة علي سليمان بشارة إلى المستشفى الميداني في مديرية الخوخة لكنهم كانوا قد فارقوا الحياة ..

 هذا وتستغل مليشيات الحوثي الهدنة الأممية وتقوم بعمليات تسلل من حين لآخر عن طريق المزارع إلى الطرقات خارج المدينة وتقوم بزرع العبوات الناسفة والألغام وراح ضحيتها العشرات من المواطنين في مديرية حيس ومناطق أخرى متفرقة في محافظة الحديدة .

 


{anews}