المدنية أخبار أخبار و تقارير عدن.. لقاء يناقش عملية إعادة تأهيل شبكات الصرف الصحي بالمعلا

عدن.. لقاء يناقش عملية إعادة تأهيل شبكات الصرف الصحي بالمعلا

الأربعاء 20 فبراير 2019 09:35 مساءً
المدنية أونلاين_خاص

ناقش اجتماع ضم مدير عام مديرية المعلا فهد المشبق ومدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية - فرع عدن غازي احمد علي ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي انتصار عدد من القضايا المتعلقة بحياة المواطنين وفي طليعتها أعاد تأهيل شبكات المياه والصرف الصحي بمديرية المعلا.

 

وقال مدير عام مديرية المعلا أن السلطة المحلية وتحت قيادة محافظ محافظة عدن احمد سالمين تسعى جاهدة إلى استكمال إعادة تأهيل البناء التحتية  وبمقدمتها شبكات المياه والصرف الصحي لما من شأنه الحد من طفح المجاري.

 

لافتا أن الشبكات والمناهل في بعض الاحيا قد عفى عنها الزمن وتحملت أعباء فوق طاقتها نتيجة للتوسع العمراني وازدحام السكان بالمديرية، وهو الأمر الذي يتوجب علينا في هذه المرحلة العمل على إعادة تأهيل كافة المشاريع الخدمية. 

 

مشيدا بما يقدمه الصندوق الاجتماعي للتنمية من مشاريع خدمية تساعد على تخطي الكثير من الصعاب والتخفيف من معاناة المواطنين.

 

بدورهما اكدا مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية ومكتب التخطيط والتعاون الدولي أن مديرية المعلا تحتل مرتبة من الاهتمام في المشاريع الخدمية والمتربطة بحياة المواطنين وذلك لما تمثله المديرية من واجهة حضارية واقتصادية لمحافظة عدن بشكل عام، معبرين عن شكرهما لقيادة السلطة المحلية بمديرية المعلا لما تبديه من استعداد دائم في كافة الأصعدة.


{anews}