المدنية أخبار مجتمع مدني وزير الصحة والسكان يعد بإرسال بعثة طبية للمهرة لمدة سنتين .

وزير الصحة والسكان يعد بإرسال بعثة طبية للمهرة لمدة سنتين .

الاثنين 11 مارس 2019 11:52 صباحاً
المدنية اونلاين ـ متابعات :

ناقش محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مع وزير الصحة العامة والسكان د. ناصر باعوم اليوم بمقر إقامته بالرياض أوضاع القطاع الصحي بالمحافظة وإمكانية تحسين مستوى الخدمات الطبية فيها .

المحافظ باكريت أطلع معالي الوزير على أبرز إحتياجات المحافظة في الجانب الصحي وما تعانية المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية من ضعف في مستوى الخدمات وعدم توفر أطباء مختصين وأجهزة طبية حديثة وغيرها من الإمكانيات اللأزمة.

مطالبا بضرورة توفير كادر طبي مؤهل في التخصصات التي تفتقر إليها المحافظة ويدفع ثمن غيابها المواطن العادي حيث يضطر للذهاب للعلاج إما للمحافظات الأخرى أو سلطنة عمان متحملا تكاليف باهضة أحيانا يكون الثمن حياته .

من جانبه أبدى وزير الصحة تفهمه لهذه المطالب والاحتياجات الضرورية والعمل على تقديم ما يمكن تقديمه من دعم .. مثمنا جهود السلطة المحلية ومكتب الوزارة بالمحافظة في عملية المتابعة سعيا لتحسين المستوى الصحي وتقديم خدمات جيدة للمواطنين وفقا والإمكانيات المتاحة .

ووعد د. باعوم بإرسال بعثة طبية للمحافظة مكونة من خمسة أطباء لمدة سنتين في إطار سعي الوزارة رفد مستشفى الغيضة والمستشفيات الأخرى لكادر طبي متخصص


{anews}