المدنية أخبار رياضة الشعلة يتغلب على شمسان بخماسية

الشعلة يتغلب على شمسان بخماسية

الاثنين 11 مارس 2019 09:18 مساءً
المدنية اونلاين ـ عدن :

حقق فريق الشعلة لكرة القدم فوزا ساحقا ومستحقا على صاحب الارض والجمهور فريق شمسان بخمسة اهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي اقيم على ملعب باوزير الكائن في المعلا ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري طيران بلقيس لاندية عدن.

المباراة والتي شهدت تسجيل محمد الداحي سوبر هاتريك وسط حضور جماهيري غفير كان نجم اللقاء الاول، مجريات المباراة شهدت صحوت ابناء القلعه الصفراء من البداية بضغط هجومي بواسطة محمد الداحي ومنيف جسار، حيث افتتح نجم اللقاء محمد الداحي اول اهداف المباراة في الدقيقة 22 من زمن الشوط الاول، ليعود بعد ذلك نفس اللاعب من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 28  بهدف كان الاروع في هذه البطولة من تسديدة من خارج المنطقة في الزاوية 90 لم يستطع الحارس الشمساني زين العابدين من منعها، شمسان بدورة يحاول من تقليص الفارق ولكن كان امامة دفاعات شعلاوية منيعه، وفي الدقيقة 37 يضيف محمد الداحي الهدف الثالث لة ولفريقة وسط اهازيج جماهير الشعلة وفرحة عارمة في اجواء المباراة، قبل ان ينهي عمر البوع الشوط الاول بهدف رابع في اخر دقائق الشوط.

وفي الشوط الثاني واصل الفريق الشمساني الضغط باحثا عن قليص الفارق لينجح بذلك بتسجيلة هدفين بدقيقين بامضاء ابو بكر ايهاب وعبدالرحمن خلدون في الدقيقتين 29و31 اربكة الفريق الشعلاوي مع حماس فريق شمسان الدي كان قريب من التعادل  ولكن  محمد الداحي ينهي امال شمسان بالعودة في المباراة عندما عزز النتيجة بهدف خامس وسوبر هارتيك لة من راسية في الدقيقة 35، ومع اقتراب نهاية  المباراة وبدربكة دفاعية سجل شمسان الهدف الثالث ولكن كان الوقت متاخر للعودة لينهي الحكم نهاية  المباراة بفوز شعلاوي مستحق ليتصدر الدوري موقتا مع انتظار مباراة الجلاء و الوحدة غدا.

وقد تحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة لاعب فريق الشعلة محمد الداحي وقد تسلم مبلغ وقدرة 20.000 مقدما من شركة طيران بلقيس.

حضر المباراة وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة ورئيس اتحاد الكرة بعدن المهندس محمد حيدان ومن جانب فريق الشعلة رئيس نادي الشعلة محمد حسن ابو علاء ونائبة سالم الوادي ومدير الاستثمار المهندس اكرم السياري ونائب ميدر النشاط اكرامي باحبيب ومن جانب فريق شمسان رئيس النادي خالد. بيزع

 


{anews}