المدنية أخبار أخبار و تقارير الرئيس هادي: اهدافنا واضحة ومسارنا محدد من خلال التوافق ومرجعيات السلام

الرئيس هادي: اهدافنا واضحة ومسارنا محدد من خلال التوافق ومرجعيات السلام

الأحد 17 مارس 2019 01:34 صباحاً
المدنية أونلاين_متابعات

أكد فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي ان اهداف الشرعية والمسار محدد من خلال التوافق الوطني ومرجعيات السلام المرتكزة على المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216.

 

وشدد خلال الاجتماع الذي عقده اليوم السبت بهيئة مستشاريه على ضرورة الوصول الى إنهاء الانقلاب وتداعياته والانتصار لخيارات شعبنا اليمني.. مؤكدا على أهمية التواصل والوقوف على مجمل التطورات على الساحة الوطنية بأوجهها وأشكالها المختلفة.

 

وقال فخامة الرئيس: نستشعر حجم  المعاناة والصعوبات التي تواجه شعبنا سواء في المناطق المحررة أو التي لا تزال تحت سيطرة الانقلابيين جراء تداعيات الحرب الظالمة التي فرضها الانقلابيين على مجتمعنا وشعبنا خدمة لأهداف دخيلة لمصلحة إيران.

 

واشار فخامته الى استخدام ايران الانقلابيين كأدوات لزعزعة أمن واستقرار الاشقاء في دول الجوار وتحديدا المملكة العربية السعودية، موضحا ان إيران تسعى لإنشاء حزب الله جديد على حدود الأشقاء في المملكة.

 

وتطرق فخامة الرئيس خلال الاجتماع الى الجهود المبذولة لتحقيق الاستقرار التنموي والاقتصادي المبني على الانتصارات الميدانية وعملية استعادة الدولة الذي قدم شعبنا اليمني في سبيلها التضحيات الجسام وبدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندة فاعله من دولة الامارات العربية المتحدة.


{anews}