المدنية أخبار فكر وأدب فيلم اجتماعي شبابي عدني جديد برعاية و إنتاج مؤسسة (( الحقيقة )) للإعلام

فيلم اجتماعي شبابي عدني جديد برعاية و إنتاج مؤسسة (( الحقيقة )) للإعلام

الاثنين 12 يناير 2015 07:34 مساءً
المدنية/عدن/عيدروس زكي:

برعاية و إنتاج مؤسسة (( الحقيقة )) للإعلام ، تتم خلف الكواليس ، الاستعدادات و التحضيرات لعرض فيلم اجتماعي شبابي محلي عدني هادف جديد لم يستقر على اسمه النهائي بعد . 

و ذكرت المؤسسة في بيان صحافي لها أن : الفيلم يُعد من حقوقها الأدبية و المادية و تدور أحداثه حول رابطة صداقة متينة ما بين الأصدقاء مكونة من : رأفت ، و عمر ، و ياسر ، و أحمد ، و زوجة رأفت ، و يعيشون مجتمعين حياة طبيعية و متداخلين مع بعضهم بعضاً في كل أوقاتهم . 

الأصدقاء أنفسهم في الفيلم ذاته ــ حسب بيان المؤسسة ــ يتشاركون همومهم و أفراحهم و أتراحهم و يتشابكونها معاً بقوة لا انفصام لها ، و يُجرَى زواج أحد الأصدقاء " رأفت " و يعيش مع زوجته حياة زوجية جميلة هانئة ، و لكنها سرعان ما تكون قصيرة بسبب ظهور شخص يقتل " رأفت " لسبب عداوة حدثت بينهما .


التغيُّرات أيضاً تسري على بقية الأصدقاء في الفيلم ــ أي محاوره الرئيسة ــ و تتغيَّر حيواتهم بحيث أن كل واحد منهم يفقد أحد الأشخاص المؤثرين في نفسه و قريباً منه إحساساً و مرافقة و هو الشخص الذي يشاركه همه و فرحه و مشكلاته .


الفيلم خلاصته ــ وفق البيان ــ أن الشخص الذي يصبر و يتساهل في مصاعب الحياة رغم ألمها إلَّا أن هناك دائماً بصيصاً من الأمل و الإدراك بأن الحياة مستمرة مهما خسر الإنسان أحداً غالياً و صديقاً و حبيباً غير أن ذكراه العطرة تحيا في قلوبنا و لا بد من أن نحقق أحلامنا و نستمر في حياتنا مع تلك الذكريات الجميلة التي يتركها لنا الأحباب ، و أن نحمد الله على كل شيء إلى أن نصل الهدف المنشود بلوغه ، الفيلم قصته تدعونا إلى أن لا نضيع الفرصة في الحياة ، سواء المفارق كان أخاً أو صديقاً أو حبيباً هو كان معنا اليوم و قد لا يكون معنا غداً لكن دورة الحياة مع الأمل الأرغد مستمرة . 

 

لمشاهدة كواليس التصوير على الرابط

:

الفيلم من تمثيل أبرز الفنانين العدنيين الشباب و إخراج : وليد حدَّاد 

<iframe width="560" height="315" src="//www.youtube.com/embed/y2Mxf8XHpUQ" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>


{anews}