المدنية أخبار مجتمع مدني جمعية رعاية وتاهيل ذوي متلازمة داون بوادي حضرموت تدشن دورة تدريبية للكادر العامل بمدوسة الطفل السعيد

جمعية رعاية وتاهيل ذوي متلازمة داون بوادي حضرموت تدشن دورة تدريبية للكادر العامل بمدوسة الطفل السعيد

الاثنين 02 فبراير 2015 10:15 مساءً
المدنية/سيئون/خاص/فهمي سليمان:

دشنت جمعية رعاية وتاهيل ذوي متلازمة داون بوادي حضرموت   صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 2/ 2/ 2015 م بمركز الاحقاف بسيئون دورة متخصصة في مجال سيكولوجية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وتطوير قدارات المعلمات والعاملين لدي مدرسة الطفل السعيد الخيرية .

 

وتستهدف الدورة اكثر من 20 متدرب ومتدربة من المعلمات المتطوعات والمعلمين المتطوعين . والتي ستمر الدورة علي مدي ثلاثة ايام متواصله يهدف منها معرفة  الاساليب التربوية الخاصة المتبعة للتعامل  فئة متلازمة داون وكذا فهم سلوكياتهم لما من شانه اعطاء منهاج لتدريبي خاص يؤهلهم للتعامل مع اساليب الحياة ودمجهم في المجتمع وتنمية قدراتهم حتى يعتدوا على ذاتهم في شؤونهم الحياتيه يدرب في الدورة  في الاستاذ سالم محمد باجرى مدرب في علم النفس التربوي.

 

حضر الافتتاح الاستاذ عبد الباسط باسوطين رئيس المجلس التنسيقي لمنضمات المجتمع المدني بوادي حضرموت ومدير مكتب وكالة الأنباء اليمنية سبأ بوادي حضرموت والصحراء والاستاذ يوسف احمد رئيس جمعية رعاية وتأهيل ذوي متلازمة داون والاخ هادي بامسعود المدير المالي بالجمعية.



{anews}