المدنية أخبار رياضة مورينهو يخطف مهاجم «البارسا» من مانشستر يونايتد

مورينهو يخطف مهاجم «البارسا» من مانشستر يونايتد

الأربعاء 19 أغسطس 2015 08:11 مساءً
المدنية/متابعات:

فيما اعتبره البعض ضربة قوية لمدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لويس فان غال، استطاع نادي تشيلسي الحصول على موافقة الإسباني بيدرو، مهاجم فريق برشلونة والذي كان قد حسم قبل أيام لقب السوبر الأوروبي لفريقه أمام إشبيلية في المباراة التي انتهت بفوز البارسا 5 - 4.

وكانت أخبار سوق الانتقالات الصيفية خلال الأسبوعين الماضيين تتحدث عن احتمالية انتقال اللاعب البالغ 28 عاما إلى أحد ناديي مدينة مانشستر الإنجليزية، مع ترجيح كفة ألمان يونايتد، لكن الأنباء الواردة اليوم، وبالتحديد من صحيفة «ماركا» الإسبانية، تتحدث عن حسم اللاعب موقفه بالرحيل عن الفريق الكتالوني لكن مع التوجه إلى العاصمة الإنجليزية لندن.

وبحسب الصحيفة، فإن عامل الحسم في الصفقة كان عرض تشيلسي 30 مليون يورو (28 بخلاف مليوني يورو مكافآت) على برشلونة، بينما كان ألمان يونايتد قد عرض 25 مليون يورو بخلاف 5 ملايين مكافآت، بينما فريق سيتي رغم اهتمامه بشراء اللاعب لكنه لم يقدم أي عرض.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة الإعلان الرسمي عن انتقال بيدرو إلى تشيلسي، فيما سمح النادي الكتالوني للاعبه بالتوجه إلى لندن للخضوع للفحوصات الطبية، ما يعني إتمام الصفقة تقريبا.


{anews}