المدنية أخبار رياضة وزير الشباب والرياضة يلتقي نظيره القطري ويبحثان التعاون المشترك بين البلدين

وزير الشباب والرياضة يلتقي نظيره القطري ويبحثان التعاون المشترك بين البلدين

الأربعاء 16 ديسمبر 2015 11:23 مساءً

بحث وزير الشباب والرياضة نائف البكري اليوم بالدوحة مع نظيره القطري صلاح بن غانم العلي العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في المجال الرياضي وسبل تعزيزها وتطويرها . 

وتطرق اللقاء الى أبرز التحديات التي تواجه وزارة الشباب والرياضة اليمنية في المرحلة الراهنة خاصة بعد أن أقدمت المليشيا الانقلابية على تدمير عدد من المنشآت الرياضية بمدينتي عدن وأبين وغيرها . 

وأعرب الوزير البكري عن تطلعه إلى تكثيف الجهود والتنسيق بين البلدين وتوقيع اتفاقية تعاون تشمل مجال التدريب والتأهيل الرياضي والشبابي بما يسهم في عودة الروح الرياضية في المناطق التي دمرتها الحرب . 

ونوه بتجربة قطر في مجال الشباب والرياضة وكيف أصبحت رائدة في المجال الرياضي في المنطقة ..معبرا عن ثقته بأن قطر ستنظم كأس العالم 2022م بنجاح منقطع النظير . 

وخلال اللقاء قدم الوزير البكري التهاني والتبريكات لنظيره القطري بمناسبة اليوم الوطني الذي يصادف الثامن عشر من ديسمبر من كل عام ..متمنيا دوام التقدم والأزدهار لدولة قطر أميرا وحكومة وشعبا . 

من جانبه أكد الوزير القطري حرص بلاده على المساهمة بشكل فاعل في تقديم كافة أنواع الدعم المادي والمعنوي لليمن في مجال الشباب والرياضة وغيرها من المجالات وذلك في إطار العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين . 

حضر اللقاء أمين عام اتحاد كرة القدم الدكتور حميد شيباني ومدير المنتخب الوطني وسام معاوية.


{anews}