المدنية أخبار رياضة عدن.. قدامى لاعبي كرة القدم ينفذون فعالية رياضية يمنية كويتية

عدن.. قدامى لاعبي كرة القدم ينفذون فعالية رياضية يمنية كويتية

الأحد 21 فبراير 2016 11:45 مساءً
المدنية/عدن/خاص:

 شهدت مدينة عدن عصر اليوم فعالية ملفتة جمعت بين الرياضة والسياسة، احتضنها ملعب "شمسان" في "المعلا" الذي استضاف مباراة في كرة القدم بين قدامى اللاعبين في محافظات عدن ولج وأبين، وحمل الفريق فيها اسم "فريق جابر الصباح"، فيما حمل الفريق الآخر اسم "فريق فهد الصباح".

 

المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا لافتا وبرعاية رسمية من وزير الشباب والرياضة نائف البكري، ومحافظ عدن عيدروس الزبيدي، ورعاية "الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة"، شارك فيها كوكبة من نجوم المنتخب الوطني كأبي بكر الماس وشرف محفوظ وباسل جماعي والأحمدي مشتقا محمد سعيد..

 

وتخلل شوطي المباراة لقطات فنية من الرقصات والأغاني التي تفاعل معها الجمهور بهتافات الشكر لدولة الكويت على جهودها الإغاثية والإنسانية التي تنفذها في اليمن، ومشاركة الكويتيين -أميرا وحكومة وشعبا- أفراحهم بمناسبة العيد الوطني لبلدهم الشقيق.

 

وقدم مكتب الشباب والرياضة في عدن كأس المباراة للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة، ممثلة برئيس الهيئة شوقي باعظيم، وعضو الهيئة رائد إبراهيم، وجرت أحداث الفعالية بحضور محمد نصر شاذلي وكيل محافظة عدن، والدكتور عزام خليفة مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والرياضية وحضور جماهيري واسع.

 


{anews}