المدنية أخبار مجتمع مدني تحت شعار "شهادة ميلادي هويتي".. منظمة تجديد ومؤسسة أرمان يقيمان ورشة عمل حول توعية استخراج الاباء وثيقة الميلاد لأطفالهم

تحت شعار "شهادة ميلادي هويتي".. منظمة تجديد ومؤسسة أرمان يقيمان ورشة عمل حول توعية استخراج الاباء وثيقة الميلاد لأطفالهم

الثلاثاء 30 أغسطس 2016 04:57 مساءً
المدنية/عدن/خاص:

أقامت صباح اليوم منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية وبالتعاون مع مؤسسة أرمان التنموية ورشة عمل حول توعية استخراج الآباء لأطفالهم وثيقة شهادة الميلاد في.

 

واستهدفت الورشة التي أقيمت في مؤسسة أرمان بمديرية دار سعد عدد من الآباء لتوعيتهم عن استخراج الهوية لأطفالهم.

 

وفي الورشة، أوضح رئيس منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية أهمية استخراج شهادة الميلاد للأطفال وتوعية الآباء لاستخراج وثيقة الهوية.

 

وقال الأستاذ فهيم عبدالله محسن، أن الورشة تهتم بهذا الجانب الذي نقوم به وسيكون لها دور ايجابي وخصوصاً في هذه المنطقة لأن الكثير من الآباء لم يستخرجوا شهادة الميلاد لأطفالهم.. مؤكدا عن عقد ورشة عمل موسعة خلال الأيام القادمة.

 

من جانبه، أشاد أمين عام المجلس المحلي بدار سعد عبدالمنعم العبد بدور منظمة تجديد ومؤسسة أرمان التي يقومان به في المنطقة.. موضحاً بأن 70% من المتزوجين في مديرية دار سعد بدون بطائق هوية.

 

حضر الورشة نائب رئيس السجل المدني محمد عيدروس باهارون وممثلة منظمة اليونسيف رانيا الجابري والأستاذة نسيم أحمد سالم رئيس مؤسسة أرمان لتنمية المجتمع وعدد من الآباء والمهتمين.


{anews}