المدنية أخبار رياضة المفلحي يحث منتخب عدن على النجاح ببطولة اختراق الضاحية في عمان

المفلحي يحث منتخب عدن على النجاح ببطولة اختراق الضاحية في عمان

الأحد 30 يوليو 2017 05:22 مساءً
المدنية أونلاين_عدن

حث محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، بعثة منتخب عدن لألعاب القوى المشاركة في بطولة (اختراق الضاحية في مهرجان صلالة ٢٠١٧)، على المشاركة الفعالة في البطولة، وبذل أقصى الجهود لتحقيق نتيجة مشرفة.

 

والتقى المفلحي، اليوم، بعثة المنتخب المشاركة في البطولة التي ستقام في (صلالة - عمان) في الرابع من شهر أغسطس القادم، برئاسة رئيس اتحاد ألعاب القوى رئيس البعثة بدر صالح.

 

وشدد على ضرورة الاستعداد الكامل للبطولة وتهيئة الأجواء المناسبة لاعضاء الفريق، بما ينعكس إيجاباً على نفسية اللاعبين، ويحفز معنوياتهم واتّخاذ كافة التدابير اللازمة التي تضمن نجاح مشاركتهم.

 

ودعا المفلحي لاعبي الفريق إلى التحلي بالروح الرياضية الخلّاقة، وعكس صورة مثلى عن مدينة عدن، باعتبارهم سيكونون سفراء المدينة وواجهتها في الخارج.

 

ومنح محافظ عدن الفريق دعماً مالياً، إضافة إلى تأكيد استعداده لتكريم لاعبي المنتخب بتكريم مماثل لما سيحصلون عليه في حال حصولهم على أحد المراكز العشرة الأولى في البطولة.

 

من جانبه قدم رئيس البعثة الكابتن بدر صالح، شكره وتقديره لمحافظ عدن على دعمه وتشجيعه لهم، مؤكداً أن مثل هذا اللقاء يمنحهم دافعاً كبيراً لتحقيق أفضل النتائج.

 

حضر اللقاء، نائب وزير حقوق الإنسان الدكتور سمير الشيباني.


{anews}