المدنية أخبار مجتمع مدني مؤسسة خيرات التنموية الخيرية بالضالع تدشن برامج العشر من ذي الحجة 1438هـ

مؤسسة خيرات التنموية الخيرية بالضالع تدشن برامج العشر من ذي الحجة 1438هـ

الاثنين 28 أغسطس 2017 02:40 صباحاً
المدنية أونلاين_الضالع

برعاية محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي فضل محمد حسين الجعدي وبحضور وكيل اول محافظة الضالع نبيل العفيف ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة محمود بن محمود والاخ عايد محمود بن محمود.. دشنت مؤسسة خيرات التنموية الخيرية برامج العشر من ذي الحجة وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ضمن برنامج الشركاء.

 

وافتتح التدشين رئيس مؤسسة خيرات أحمد البريكي بكلمة ترحيب، رحب فيها بالحاضرين من الجانب الرسمي بالمحافظة، شاكراً لهم حضورهم ورعايتهم لمثل هذه الاعمال الخيرية، كما قدم شرحاً مبسطاً عن البرنامج، موضحاً ان البرنامج يتكون من: لحوم عرفة، والصدقات النقدية، وأضاف البريكي ان 60% من البرنامج سوف يقدم على شكل صدقات نقدية على الحالات الأشد فقرا والحالات المرضية والايتام وغيرهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، وان 40% من البرنامج سيوزع لحوم عرفه في كل من مدينة الضالع ومديريات الازارق وجحاف، كما عرف بالجهة الداعمة للبرنامج والمتمثل بمؤسسة صلة في حضرموت، مشيداً بجهودها الكبيرة في رعايتها لهذا البرنامج وبرامج اخرى على مستوى عموم المحافظات والتي باتت ماثلة للعيان.

 

وأشار البريكي إلى ان موسسة صلة تحرص في كل اعمالها على ربطها بالجانب الرسمي والحكومي، معرباً عن شكره العميق للاخوة في مؤسسة صلة على ماقدموه.

 

من جانبه تحدث وكيل محافظة الضالع نبيل العفيف في كلمة أكد فيها على أهمية مثل هذه البرامج والتي من شأنها التخفيف من معاناة الناس خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه بعض الأسر وتمر به البلاد بشكل عام، مقدماً شكره لمؤسسة صلة الجهة الممولة للبرنامج، ومؤسسة خيرات التنموية الخيرية الجهة المنفذة. 

 

متمنياً على كل المؤسسات المحلية والخارجية زيادة دعمهم لهذه المحافظة الفقيرة، مبدياً استعداد الجهات الرسمية تذليل كل الصعوبات امام الاعمال الخيرية.. كما دعا جميع المؤسسات اعلمل عبر أطرها الرسمية بعيداً عن العشوائية.

 

وتوج لقاء التدشين بتوزيع بعض الصدقات النقدية لبعض الحالات المرصودة من قبل المؤسسة والذي بدورهم عبروا كمستفيدين عن عظيم شكرهم ودعائهم للجهة الداعمة،، سائلين المولى عزوجل ان يبارك في اعمالهم واعمارهم وأولادهم.

# شكرآ _ صلة_ الخير _ والعطاء ‏


{anews}