المدنية أخبار أخبار و تقارير الكشف عن أسباب مغادرة حازب والزوكا لصنعاء إلى مأرب وشبوة

الكشف عن أسباب مغادرة حازب والزوكا لصنعاء إلى مأرب وشبوة

الاثنين 04 سبتمبر 2017 06:17 مساءً
المدنية أونلاين_متابعات

كشف قائد محور محافظة البيضاء العميد مراد طريق أسباب مغادرة القياديين المؤتمريين المقربين من صالح حسين حازب وعارف الزوكا ووصولهما إلى محافظتي مأرب وشبوة.

 

وقال مراد طريق في تصريح له، ان وصول الشيخ حسين حازب إلى مسقط رأسه في جبل مراد جنوب مأرب وكذلك عارف الزوكا الي شبوة جاء لتنفيذ مهام كلفوا بها تتعلق بحزبهم المؤتمر لكنها ليست ضد الشرعية أو تتعارض مع اهدافها.

 

وأكد طريق في تصريحه ان حازب والزوكا سيلحق بهم آخرون ليس لتتشفوا بهم وإنما كلفوا بمهام تتعلق بحزبهم وهي أيضا ليست موجهة ضد الشرعيه."

 

وختم طريق تصريحه قائلاً : " عموما نقول أهلاً وسهلاً ومرحبا بين أهلكم وذويكم" ما يعني ان هناك تنسيق كبير بين الشرعية وجناح صالح في المؤتمر بصفة طريق قائد عسكري كبير في قوات الجيش الوطني التابع للشرعية وصدر به قرار من الرئيس هادي بقيادة محور البيضاء.

 

يذكر ان عضو اللجنة الدائمة في حزب المؤتمر جناح صالح القيادي المؤتمري حسين حازب وزير التعليم العالي في حكومة الانقلابيين وصل اليوم الاثنين إلى مسقط رأسه في مديرية جبل مراد جنوب محافظة مأرب، وأكد ذلك في منشور له على صفحته في فيس إلا انه برر مغادرته لصنعاء ووصوله إلى منزله بجبل مراد بمأرب ليست إلا زيارة لشقيقه الأكبر طريح الفراش نتيجة مرض ألم به.

 

كما تحدثت وسائل اعلام محلية عن وصول الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام جناح صالح القيادي المؤتمري عارف الزوكا إلى مسقط رأسه بمحافظة شبوة بالتزامن مع وصول حازب إلى مأرب بعد مغادرتهما لصنعاء .


{anews}