المدنية أخبار أخبار و تقارير ليومين متتاليين.. حالمي لحج يواصل لقاءاته برئيس الوزراء وينجح في حل الكثير من مشاكل المكاتب التنفيذية بالمحافظة

ليومين متتاليين.. حالمي لحج يواصل لقاءاته برئيس الوزراء وينجح في حل الكثير من مشاكل المكاتب التنفيذية بالمحافظة

الاثنين 11 سبتمبر 2017 12:22 صباحاً
المدنية أونلاين_خاص

يواصل الوكيل الأول لمحافظة لحج وضاح الحالمي جهوده الحثيثه منذ يومين بعرض مشاكل المحافظة الكبيرة والمتراكمة على رئاسة الوزراء وذلك للبحث عن حلول ومعالجات عاجلة وفورية لإخراج المحافظة من واقع مظلم لم ترى فيه النور منذ مايقارب عامان.

 

حيث قام صباح أمس بمرافقة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر إلى عاصمة المحافظة الحوطة، وفور وصولهما تم تدشين الطاقة الكهربائية الإسعافية ال10 ميجاء والمقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي. 

 

عقب ذلك توجها إلى مبنى المجمع الحكومي حيث تم عقد لقاء بين رئيس الوزراء ومعظم مدراء المكاتب التنفيذيه بالمحافظه، وتم خلال اللقاء طرح المشاكل والصعوبات التي تواجه وتعيق المكاتب التنفيذية في تسيير عملها وأبرز تلك الصعوبات متعلقه بالدمار الذي لحق بمباني تلك المرافق بالإضافه إلى صعوبات متعلقه بحقوق المواطنيين.

 

عقب ذلك وجه رئيس الوزراء بإعادة ترميم وتأهيل ست مدارس حكومية على نفقة الدولة كمرحلة أولى بالإضافة الى تأهيل مستودعات تخزين الأدوية بالمحافظة، كما وجه بترميم وتأهيل ملعب معاوية واعتماد مبالغ مالية للأندية الرياضية الرئيسية بالمحافظة.

 

كما وجه باعتماد مبلغ خمسة وعشرين مليون ريال لمكتب الزراعة بالمحافظة لصيانة مجاري السيول والمعدات الزراعية، وشدد على ضرورة الإسراع في تنفيذ المشاريع التي اعتمدتها الحكومة.

 

وفي سياق متصل التقى الوكيل الأول بمحافظة لحج وضاح الحالمي بمعية مدير ادارة الأمن بالمحافظة برئيس الوزراء، وخلال اللقاء تم طرح كل المشاكل والصعوبات الأمنيه التي تواجه إدارة أمن المحافظة في القيام بواجبها في توفير الامن والاستقرار بالمحافظة.

 

وفي تصريح صحفي لوكيل المحافظه الحالمي قال لقاء اليوم برئيس الوزراء تأتي في إطار الجهود المبذوله والمتواصله لعرض مختلف المشاكل والمعوقات التي تواجه مختلف المرافق بالمحافظة في تأدية عملها، وأضاف لقاء اليوم كان مثمر فقد وجه سيادة رئيس الوزراء بحل جميع المشاكل الأمنيه وتوفير الاحتياجات اللازمة لإدارة الأمن، كما وجه بتأثيث خمسة مرافق بشكل متكامل.

 

كل تلك الجهود الجبارة التي قام بها الوكيل الأول للمحافظة لاقت ارتياح شعبي كبير وواسع من قبل المواطنين في المحافظة والذين ظلوا على مدار عامين ينشدونها دون أي التفات لها من قبل الجهات المسؤولة.


{anews}