المدنية أخبار أخبار و تقارير الشيخ نذير العطوي يدعو الصبيحة الإلتفاف حول القائد شكري

الشيخ نذير العطوي يدعو الصبيحة الإلتفاف حول القائد شكري

الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 08:55 مساءً
المدنية أونلاين_عدنان الجعفري_خاص

دعا الشيخ القبلي والشخصية الإجتماعية نذير العطوي كافة شرائح أبناء الصبيحة الى الالتفاف حول الشيخ حمدي شكري قائد مقاومة الصبيحة.

 

وقال الشيخ العطوي، ان على ابناء الصبيحة الوقوف وقفة رجل واحد الى جانب اخوهم الشيخ حمدي شكري لتشكيل لحمة واحدة تجسد تكاتف كل صبيحي حر وشريف، تحصيناً لأي توغل يحاول يفسد روابط الأخوه فيما بيننا البين.

 

مشيراً إلى ان الالتفاف خلف رجل بحجم الشيخ حمدي شكري يعتبر فخراً لكل الصبيحة لاسميا و(شكري) يتقدم كل قضية تمس ابناء الصبيحة ولم يفرط بمشاكلهم ويسعى الى إنصافهم عند تعرضهم للظلم.

 

وقال الشيخ العطوي، ان رجال الصبيحة في كل الجبهات تقدم فلذات اكبادها دفاعا عن العزة والكرامة التي يحاول (شقات) مران المساس بها وستظل على هذه النهج الذي بات موروث من الأباء والأجداد، وبالتالي الصبيحة امام هذه التضحيات الجسام تحتاج بقيادة الشيخ حمدي شكري ان يكون لها حامل (سياسي وقبلي وعسكري وإداري وعلمي) وفي كل جوانب الحياة وهذه يأتي لما تتطلبة هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها الوطن، اضافة الى التجاهل الذي يتعرض له ابناء الصبيحة بين الحين والاخر من قبل بعض الجهات.

 

مختتماً حديثة بالقول: دعوتي هذه لا تعني السعي لتهميش كوادر الصبيحة الاخرين ولكن بالعكس الدعوة مفتوحة لكافة شرائح المجتمع الشريفة بكل مؤاهلاتها وتوجهاتها وكل شخصية يجب الاستفادة منها في مجال تخصصها تحت راية ممثل واحد لكل الصحبية وكل شخص صبيحي يجب الإستفادة منة والإستعانة بة.


{anews}