المدنية أخبار أخبار و تقارير انتصارات جديدة في طور الباحة والعمري يثمن التضحيات البطولية للجيش والمقاومة الجنوبية

انتصارات جديدة في طور الباحة والعمري يثمن التضحيات البطولية للجيش والمقاومة الجنوبية

الأحد 19 نوفمبر 2017 10:22 مساءً
المدنية أونلاين_خاص

تمكن الجيش والمقاومة الجنوبية اليوم، السيطرة على جبل القحوص الاستراتيجي والجوازعة   المرتفعات المطلة على منطقة شعب طور الباحة واسر عناصر من المليشيات الانقلابية.

 

وكان قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري قد قام اليوم بزيارة تفقدية لجبهات والاطلاع بطور الباحة للإطلاع على النجاحات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية باستعادة جبل القحوص الاستراتيجي.

 

وفي الزيارة التي رافقه خلالها قائد لواء العمالقة عقيد حمدي شكري الصبيحي وقائد جبهات الصبيحة العميد احمد تركي ومدير عام مديرية طور الباحة عبدالرقيب البكيري، ثمن  قائد المنطقة العسكرية الرابعة التضحيات البطولية التي يقدمها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية في مواجهة المليشيات الإنقلابية وتوجت بالسيطرة على جميع المرتفعات المطلة على منطقة شعب بالصبيحة.

 

وقال إننا ومن بين قبائل الصبيحة بلحج نرفع تهانينا الحارة للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي وذلك بمناسبة هذا الصمود والانتصار الذي يحققه الابطال في جبهات القتال.

 

مؤكدا عزم قيادات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية بالصبيحة على مواصلة النظال وملاحقة المليشيات واعادتها الى جحور الضلام والتخلف التي جاءت انطلقت منها وبتحالف مع القوات الإنقلابية التابعة للمخلوع صالح.


{anews}