المدنية أخبار أخبار و تقارير المأمور عوض مشبح يتفقد سير العمل بملعب خور مكسر

المأمور عوض مشبح يتفقد سير العمل بملعب خور مكسر

الأربعاء 22 نوفمبر 2017 11:56 صباحاً
المدنية أون لاين_خاص

زار الأستاذ عوض مشبح مدير مديرية خور مكسر ملعب المديرية لكرة القدم بالمديرية الذي يُجري فيه أعمال الصيانة والتأهيل وذلك بتمويل من مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية.

 

وخلال زيارته تفقد المأمور أعمال التأهيل وإطلاع على مدى الإنجاز الذي تعدى 70% حسب المهندسين والمتمثل تسوية أرضية الملعب وإزالة المخلفات ومعالجة مشكلة المجاري من خلال شفط المياه الراكدة بأرضية الملعب وإصلاح شبكة المجارية المارة اسفل الملعب.

 

وتتواصل أعمال الصيانة والتأهيل في الملعب الرياضي التابع للمعهد التجاري الكائن بحي أكتوبر كما يجري أعمال إنشاء وتأهيل ملعب خماسي مجاور للملعب الرياضي والذي من شأنه توفير المكان الملائم للفرق الشعبية باللعب فيه كما يتضمن المشروع ايضاً بناء مرمى للملعبين "أجوال" مع "الشبابيك" وتشييد بناء خلفهما.

 

ويعكف العمال في مواصلة استيفاء العمل إلى حين الانتهاء منه حيث أن تكلفة المشروع رعته مؤسسة التواصل للأعمال الإنسانية وينفذ عبر مقاول بالمشروع ؛ هذا ويأتي هذا المشروع بعد مساعي حثيثة ومتابعة من قبل "مؤمور" المديرية بالإضافة إلى تلك الجهود الطيبة لأبناء الحي.

 

كما يثمن أهالي مدينة خور مكسر التقدير للمهندس المشرف للمجاري "عمار أحمد" والجهود الطيبة للكابتن "فتحي العوذلي" ؛ ومن شأن هذا المشروع الرياضي إعادة الروح للرياضة الشعبية فمن خلاله سيستطيع أهالي المديرية من اللعب فيه علماً بأن محافظة عدن لها باع رياضي طويل.    


{anews}