المدنيةمقالات اليمن على وشك الخلاص


الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 05:32 مساءً

رأي البيان الإماراتية

اليمن على وشك الخلاص

بمجرد وصولها إلى اليمن اندمجت الدفعة الثانية من جنود الإمارات البواسل في العمليات القتالية الدائرة هناك، والتي اتسع نطاقها بشكل ملحوظ في الساعات الماضية، الأمر الذي يبشر باقتراب ساعة الخلاص من المتمردين من ميليشيات الحوثيين وأنصار المخلوع.

 

عملية استبدال القوات الإماراتية أعطت رسالة واضحة للجميع، على أن الإمارات، شعباً وقيادة، مصممون على مواصلة الكفاح من أجل النصر، ومن أجل إعادة الحق في اليمن الشقيق لأصحابه.

 

وما يبشر باقتراب النصر الكبير تقهقر المتمردين أمام الهجمات المكثفة للمقاومة الشعبية المدعومة بالغارات الجوية لقوات التحالف العربي، خاصة في محافظة تعز التي تشهد قتالاً ضارياً على مدى الأيام القليلة الماضية، وقد استطاعت المقاومة الشعبية، أمس، صد هجوم للميليشيات المتمردة، كما نصبت كمائن في مناطق متفرقة من تعز أدت إلى سقوط العشرات من القتلى من ميليشيات الحوثيين. وفي تطور غير عادي صدرت الأوامر من قيادة القوات المشتركة في البحرية العربية لأساطيل التحالف العربي بالاستعداد لشن هجمات لتحرير كافة الجزر اليمنية في البحر الأحمر.

 

لقد اقتربت ساعة الخلاص بعد أن تم تحرير معظم أراضي اليمن من ميليشيات الحوثيين وأنصار المخلوع الذين توهموا أنهم بالدعم الذي يأتيهم من الجهات الإقليمية العدوانية، وبأساليبهم الشرسة غير الإنسانية سيستطيعون قهر إرادة الشعب اليمني والاستيلاء على بلاده.





{anews}
{comments}