وزير الأوقاف يدعو لتوحيد الصف الجمهوري في مواجهة المليشيا الحوثية

المدنية أونلاين/خاص:

دعا معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد شبيبة إلى توحيد الصف الجمهوري وتعزيز التلاحم الوطني ولم الشمل بين مختلف القوى المجتمعية والسياسية لمواجهة مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية وتحرير اليمن من سيطرتها وإعادة السكينة العامة لكل ربوع الوطن.

وقال الوزير شبيبة خلال خطبة الجمعة اليوم في مدينة مأرب بأن توحد الأمة واجتماعها دين وعبادة يجب التمسك بها، وأن الاختلاف شر ينعكس أثره السلبي على القضية الوطنية ويتكوي بنيرانه الجميع وتؤثر نتائجه على كافة مناحي الحياة.

محذرا من خطورة تعزيز التفرقة بين اليمنيين وتغذية الخلافات بين مختلف القوى الوطنية كونها النافذة التي تسللت منها إيران إلى اليمن  وتستخدمها مليشيا الحوثي للاستمرار في حربها العبثية ضد اليمنيين.

وأشاد وزير الأوقاف بحالة الأمن والإستقرار الذي تنعم به محافظة مأرب وتصان فيها الحقوق والحريات العامة والخاصة في ظل حكم الدولة الشرعية بعكس المحافظات التي تحكمها المليشيات الإنقلابية بالحديد والنار وترتكب فيها أبشع الجرائم والإنتهاكات بحق اليمنيين.

 كما أشاد بدور محافظة مأرب في المعركة الوطنية والدفاع عن الثورة والجمهورية وحماية المكتسبات الوطنية والتصدي لانقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران وأفشال مشروعها، وايواء أكثر من 2 مليون نازح ممن فروا من ظلم وبطش المليشيا من جميع المحافظات.