المدنية أخبار أخبار و تقارير حزب العمال الاجتماعيين الثوريين ببريطانيا يتضامن مع شباب الجنوب الثوري

حزب العمال الاجتماعيين الثوريين ببريطانيا يتضامن مع شباب الجنوب الثوري

الأحد 19 يناير 2014 12:29 مساءً
المدنية/خاص:

قامت الناشطة ميرفت سليمان بتنظيم سلسلة من الاجتماعات والمحاضرات التعريفية بقضية شعب الجنوب و ثورته لدا الرفقاء الأعضاء في حزب العمال الاجتماعي الثوريين اليساري في بريطانيا في المناطق الوسطى في انجلترا منها برمنجهام و ددلي ومناطق أخرى في المستقبل.



وتأتي هذه التحركات للناشطة ضمن خطة التصعيد الثوري للمقاومة بتنسيق مع الشباب في عدن من أجل توصيل قضيتهم للرأي العالمي. ويعتبر حزب العمال الاجتماعيين الثوريين و جريدته من أوائل الجهات الإعلامية التي كتبت عن ثورة الجنوب في أوروبا عامة و بريطانيا خاصا. 



وعرف الحزب بمحاربته للرأسمالية وتأييده للثورات بشكل عام و الثورات العربية خاصة. كما عبر الأعضاء عن تفاجئهم من التعتيم الإعلامي التام عن الثورة.



كما قامت الناشطة بتوصيل رسالة الشباب وتعهدهم بمواصلة العمل الميداني والتضحيات والتصعيد الثوري الحاسم الذي سيشمل كافة المجالات و فئات الشعب الأخرى مثل العمال والنساء و ابتكار طرق جديدة للمقاومة لتحرير الجنوب العربي والسعي إلى بناء وطن الحرية والعدالة الاجتماعية و المساواة. 



وعرضت رسالة الشباب للحاضرين فيما يخص رفع الشباب للشعار البرتقالي للتميز و للتعبير عن الروح الثورية النضالية للشباب وللدلالة على مطالب الشباب بالتصعيد الثوري الحاسم . 



الشيء الذي ألهب حماسة الحاضرين وعبروا عن تأييدهم التام وفخرهم بحركة شباب الجنوب الثوريين والقبائل كأفضل المكونات المحركة للثورة على الطريق الصحيح وذلك بسبب تضحياتهم و طهارتهم وقابليتهم للتطور للوصول إلى ما يتطلع إليه شعب الجنوب في حياة أفضل بعيدا عن القوى التي لا تملك المقومات الصحيحة لتولي شؤون الثورة أو ما بعدها.



كما قام الحاضرون برفع رسائل إلى منظمة العفو الدولية للتحقيق في سلسلة القتل اليومي لشباب الجنوب. و نص الرسالة مرفق. وتعهد الحاضرين بمواصلة دعمهم لكل الثورات العربية ونضال الشعب الفلسطيني ومعارضة حكومتهم و إنهاء الحرب على افغانسان والعراق ومحاربة العنصرية ضد المسلمين في بريطانيا.


{anews}