المدنية أخبار أخبار و تقارير لجنة دعم المبادرة الخليجية تدين بشدة حادثة اغتيال شرف الدين وتدعوا لسرعة القبض على الجناة

لجنة دعم المبادرة الخليجية تدين بشدة حادثة اغتيال شرف الدين وتدعوا لسرعة القبض على الجناة

الخميس 23 يناير 2014 08:18 مساءً
المدنية/خاص/ جبر صبر:

 

أدانت اللجنة الوطنية لدعم تنفيذ المبادرة الخليجية بشدة حادثة اغتيال عضو مؤتمر الحوار الدكتور أحمد شرف الدين". داعيةً الى سرعة إلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة".

 وقالت اللجنة الوطنية في بيان لها"  نتابع مجمل الأوضاع والتحديات الصعبة التي يمرُّ بها وطننا اليمني الحبيب، وعلى رأسها الانهيار الأمني، الذي قضّ مضاجع اليمنيين وحصد ويحصد أرواحهم بمعدل شبه يومي وفي مختلف المدن والمناطق، وآخرها جريمة الاغتيال الغادرة والجبانة ، التي ارتكبت في العاصمة صنعاء وأودت بحياة الدكتور "أحمد شرف الدين" - عضو مؤتمر الحوار الوطني والذي طالته أيادي المجرمين في وضح النهار، كأولئك الشهداء الذين سبقوه، في استهتار واسترخاصٍ مخططين واضحين بحياة اليمنيين ، بل وبخيرة أبنائهم من مدنيين وعسكريين".

وحملت اللجنة في بيانها من وصفتهم اعداء الدين واعداء الوطن كامل المسؤولية والذين يسعون لإفشال مخرجات الحوار الوطني". مضيفةً لكن ارادة الله فوق كل اراده، فاراد الله ان تكون روح الشهيد رافد من روافد انجاح مخرجات الحوار وافشلهم الله في اعمالهم الاجرامية التي يرتكبونها بحق الإنسان، والوطن".
 
واختتمت اللجنة الوطنية لدعم المبادرة الخليجية ممثلةً بأمينها العام الشيخ نبيل الخامري- بيانها بتهنئتها لرئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، وكافة القيادة السياسية والعسكرية، وكل المكونات السياسية، وكافة افراد الشعب اليمني بنجاح مؤتمر الحوار الوطني، والذي يعتبر المخرج الوحيد لكافة مشاكل الوطن وأزماته".


{anews}