المدنية أخبار أخبار و تقارير حلف قبائل حضرموت يعلن عن مقتل سبعه جنود واصابة العشرات واسر سبعه اخرين

حلف قبائل حضرموت يعلن عن مقتل سبعه جنود واصابة العشرات واسر سبعه اخرين

الجمعة 07 فبراير 2014 10:29 مساءً
المدنية/خاص:

اعلن الناطق باسم حلف قبائل حضرموت صالح الدويلة إن مسلحي الحلف قتلوا أكثر من سبعة جنود وأصابوا العشرات فيما تمكنوا من أسر سبعة آخرين والسيطرة على طقم عسكري وتدمير آخر.. فيما قالت مصادر أمنية أن قتلى الجيش خمسة جنود في الإشتباكات التي وقعت اليوم.

 

واضاف الدويلة في إتصال هاتفي مع " سيئون برس " أن القصف الجوي والمدفعي توقف الآن وعدد المصابين من مقاتلي حلف قبائل حضرموت ثمانية فقط  إصاباتهم خفيفة .


وبدأت مليشيات حلف قبائل حضرموت بشن هجمات مسلحه على جنود الجيش وتفجير انابيب النفط وافتحام مواقع للشركات النفطيه في اعمال بدت اقرب الى الاعمال الارهابيه التي يقوم بها مسلحي القاعدة .


وسقط عشرة جنود على الأقل بين قتيل وجريح في اندلاع مواجهات عنيفة  بين قوات حماية الشركات النفطية ومليشيات حلف قبائل حضرموت فيما استمر الطيران الحربي بقصف بلدة عبول وجوارها  بعد منع مسلحي الحلف المهندسين من  اصلاح انبوب النفط الرئيس في حضرموت.

 
وبحسب مصادر محليه في حضرموت فإن الاشتبكات اندلعت قبل صلاة الجمعة فيما أكدت مصادر في اتصال هاتفي "ان جثامين الجنود القتلى من الجيش في تلك المعركة قد وفدت الى مستشفى الشركة وان ستة  قتلى على الأقل وعدد من الجرحى الآخرين يتلقون العلاج حالياً".


{anews}