المدنية أخبار أخبار و تقارير مهندس أكترونيات يسرد تفاصيل دخول مسلحين الى محلة لارغامة باصلاح جهاز بالمجان في ظل غياب دولة

مهندس أكترونيات يسرد تفاصيل دخول مسلحين الى محلة لارغامة باصلاح جهاز بالمجان في ظل غياب دولة

الاثنين 10 فبراير 2014 10:02 صباحاً
المدنيةأونلاين/خاص

سرد مهندس أكترونيات تفاصيل دخول مسلحين الى محلة طالبين اصلاح جهازهم بالقوة دون ان يدفعون قيمة اصلاح الجهاز

وقال المهندس معاذ الزعزعي "يرتديان البنادق ويعجنون القات في افواههم المكتظه ويلبسون المعاوز الملفوفه بقرف فوق الركبه وعليهم جواكت عسكريه ينزلان من فوق الموتور ويصيح احدهم داخل المحل بتلك اللكنه الصعلوكيه العنتريه الغجريه : اسمع ياعم ..انت صلحت لي التلفون هذا قبل شهر وعطلت لي الصوت ..وحقي كان شغال !! الليل !! صلح تلفوني وإلا بتوقع يوم الله!!!! تلملم انت قواك وتستجمع لحظاتك لترد على هذه الصوره الخنفشاريه بلغة الواجف : طيب ياحبوب اهدأ ! انت متى صلحته ؟ وايش كان العطل بالجهاز ؟ 

واضاف الزعزعي " يرد عليك ويتناثر القات من فمه : عاده ماكملش اسبوعين وقد تعطل الصوت ! شوف ها - ويرمي بتلفونه المطحون الى سطح الدولاب- شوف حقه الصوت مايضغطش ومسمعش اللي يتصل !! وقفت مشدوها أقلب الجوال بلا وعي ان كان هذا آله الكترونيه او حجره صماء وأمر بعصف ذهني خاطف ! كيف حالي مع الله ان كان هذا هو آخر يوم من حياتي ؟ وهل اتصلت لأمي او لا ؟ مالذي يحدث ؟ فكر يازعزعي بعقلانيه ! هؤلاء اثوار هائجه يجب ان تتصرف بحكمه ؟؟؟

وواصل حديثة قائلا : وعدت الى الرجل / كيف قلت ياصاحبي ؟ اتعطل علوك الصوت ؟ طيب ايش كان عطله لما صلحته هو ؟
يرد بلغه استفزازيه :
-كان معطل علوه البرنامج بس ! وانت زدت "..." هنا (كلمه قبيحه) مشكله الصوت وديه الى اي مهندس.

وقال : اندفع صاحبه المسلح الثاني : اسمع !! الآن احنا جينا لك بالهداوه والطيابه !!! (( ياساتر والطيبه الزايده)) صلح التلفون والا بنقلب أمه المحل تحت فوق !وأخذ يغير وضعية الآلي الى كتفه الايسر !!وانا مزقرع مش مصدق اللي يجصل 
المهم خرجت من المحل وقلت له : يارجال الله يهديك عشان ايش تقلب المحل بصلح لك هو وعشره من امثاله تعال بعدي.

وسحبته الى قسم الصيانه ومهندس الهارد وير وقلت له يا ععوادالزعزعي الزعزعي: لو سمحت شغل لهم الصوت الله يرضى عليك . وخارجنا. اي خدمات اخرى لكم ياشباب ؟ هزوا لي رؤوسهم كالبهائم التي توحي اليك بالانصراف بعد ان اخذت حاجتها.

روحت البيت مسفوخ اتسائل / من لهذه القطعان المعبأه بالقتل والدم عندما تستأسد على الغلابى ؟ لقد اصبحوا في عدن ينبتون كالطحالب التي تظهر في غير منبتها! 

لكن سرعان ما رجعت الى نفسي وقلت : هذه من اثار الكارثه واللعنه التي اصابت عدن حينما تسلحت الثوره وتدخل البلاطجه والمسلحون فيها!!


{anews}