المدنية أخبار رياضة الكابتن "عثمان معيبد كلشات".. قصة نجم، ومسيرة ناصعة، وإنجازات ذهبية

الكابتن "عثمان معيبد كلشات".. قصة نجم، ومسيرة ناصعة، وإنجازات ذهبية

الثلاثاء 26 فبراير 2019 01:30 مساءً
المدنية أونلاين ـ المهرة ،رشدي معيلي :

داعب الساحرة المستديرة منذ وقت مبكر من عمره، وبزغ نجمه بين الكبار وفي كل الملاعب ومختلف المنافسات التي شارك فيها رفقة ناديه "الجزع" أو الأندية التي حظيت بخدماته في بعض الاستحقاقات الرياضية.. وسطر النجم الخلوق الكابتن "عثمان معيبد كلشات" مسيرة حافلة بالإنجازات والجوائز الجماعية والفردية، حتى أضحى وهو بعمر الـ23 فقط من أبرز اللاعبين في محافظة المهرة، وحفر اسمه على صخور الذاكرة الرياضية، كاتباً إنجاز جديد في كل مشاركة له..

عثمان معيبد؛ اسم ارتبط وثيقاً بالشباك، فهو مهاجم لا يشق له غبار، وكان من أبرز وأهم لاعبي ناديه " الجزع المهري " أثناء تأهله إلى مصاف دوري أندية الدرجة الثانية اليمني عام 2011، واستمر عثمان حاجزاً مقعده الأساسي في توليفة مدربه، طيلة استمرار "الجزع" في دوري الدرجة الثانية إلى عام 2013، حاز خلالها رفقة ناديه على جائزة النادي المثالي محتلاً المركز الرابع في مجموعته.. وكان "عثمان" حينها مطلباً لمدرب المنتخب الوطني للشباب هو واثنين من زملائه في "نادي الجزع".

وبعد ذلك توج الموهبة المهرية "عثمان معيبد" بجائزة هداف الدوري التصنيفي لأندية محافظة المهرة، عندما شارك مع "نادي خيبل".. وكان إبن الغيضة كعادته هاوياً وغاوياً للأهداف ومتخصصاً في هزّ شباك الخصوم، ويتمتع بمهارات قلّما تجدها في لاعب آخر.

وعلى مستوى الفرق الشعبية؛ فقد أبدع "عثمان" وتسلطن على المشهد رفقة فريقه "جزليت" وتوج معه بعدد من البطولات الشعبية، واستحوذ في جلّها على جوائز الهداف وأفضل لاعب.. وفي تجربة له في دوري الفرق الشعبية لـ"نادي فرتك" الشموخ، خاض "عثمان" رفقة فريقه "خيصيت" غمار الدوري الصعب وخطف جائزتي أفضل لاعب وهداف الدوري من بين نجوم فرتك المعروفين بمهاراتهم وإمكانياتهم الكبيرة.

 

امتلأ رصيد "عثمان معيبد" بالكثير والكثير من الجوائز الفردية والجماعية، بين الأندية والفرق الشعبية، ورغم صغر سنة إلا إنه زاحم كبار اللاعبين في المهرة تاريخياً وتهديفياً ومهارياً، ولا زال المشوار طويل أمامه لكتابة المزيد من صفحات التاريخ باسمه ناصع البياض.

 


{anews}