المدنية أخبار رياضة رونالدو: لن أدرب برشلونة

رونالدو: لن أدرب برشلونة

السبت 04 مايو 2019 09:47 صباحاً
المدنية أونلاين ـ متابعات :

قال نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، انه لن يلعب او يعتزل او يدرب برشلونة ، لن جماهير النادي الكتلوني تكرره ، معبرا عن سعادته بسماع جماهير ريال مدريد التي تطلب عودته. 

وخصّ النجم البرتغالي صحيفة "أل بايس" الإسبانية بحوار حصري، تطرق من خلاله إلى الحديث عن أمور عدة كان من أبرزها ناديه السابق، ريال مدريد ومسائل التهرب الضريبي.

رونالدو (34عامًا) أشار في حديثه إلى استيائه من أحكام مشجعي كرة القدم، خاصة فيما يتعلق بمصطلح "المنتهي"، وقال إنه يحب سماع جماهير ريال مدريد التي تطلب عودته، كما أكّد أنه جاهز لكل التحديات المقبلة.

"المشجعون في مدريد يحبونني، يعلمون أنني قدمت الكثير لريال مدريد وعندما أقابلهم في الشوارع يقولون لي عد يا كريس إنه دائمًا موطنك، أحب سماع ذلك"، هكذا وصف رونالدو طبيعة العلاقة مع جماهير الفريق الملكي.

وأكمل: "بغض الطرف عن مشكلات الضرائب التي لا أستطيع نسيانها أو إخفاءها، فقد رحلت برأس مرفوعة وحياتي دائمًا كتاب مفتوح، الجميع عاملني بشكل جيد في إسبانيا".

 وأشار إلى انتقاد الجماهير الدائم له: "الناس دائمًا يقومون بالحكم عليك، لقد قالوا إنني انتهيت وها أنا 33، 34 و35 ولازلت هادئًا، أريد أن أفاجئهم فحسب"

وأضاف صاحب الكرات الذهبية الخمس: "يراني النقاد كمن لا يواجه أي مخاوف، كمن لا ينبغي أن يكون حزينًا، يعتقد الناس أنك لا يجب أن تحزن لمجرد أنك تمتلك المال"

 وأردف: "كيف يمكن لرونالدو أن يكون حزينًا وهو يملك كل هذه الملايين، أعلم أن الناس يواصلون تصويب بنادقهم إليّ، منتظرين أن أهدر ركلة جزء أو أن أخفق في مباراة حاسمة، كل هذه الأشياء أجزاء من الحياة، ينبغي أن أظل مستعدًا مثلما كنت لسنوات عديدة".

وأكد رونالدو أنه لا يستبعد الاتجاه للعمل بالتدريب بعد اعتزاله اللعب. ولدى سؤاله عن إمكانية تدريب فريق برشلونة الإسباني يوما ما او اللعب لصالح برشلونة والاعتزال هناك ، قال رونالدو ضاحكا: برشلونة ليس لي. ذهبت إلى برشلونة مرة أو اثنتين وشعرت بأنهم لا يحبونني تماما، ولكن هذا شيء طبيعي في ظل المنافسة بين برشلونة وريال مدريد.

 


{anews}