المدنية أخبار أخبار و تقارير إصلاح أبين يقيم إفطار جماعي للقيادات والشخصيات الإجتماعية في المحافظة

إصلاح أبين يقيم إفطار جماعي للقيادات والشخصيات الإجتماعية في المحافظة

الخميس 16 مايو 2019 12:22 صباحاً
المدنية أونلاين_أبين

في إطار برامجه الرمضانية للعام الجاري 1440ه وتحت شعار "رمضان شهر الخير يجمعنا ".. أقام المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة أبين، مساء الأربعاء، بمقره بعاصمة المحافظة زنجبار إفطار جماعي للقيادات والشخصيات الإجتماعية في المحافظة.

 

وعبر رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة أبين أ/ علي خضر ناصر مجمل عن سعادته بهذا الشهر الفضيل، لافتا إلى أهمية هذا اللقاء بالشخصيات الإجتماعية كتقليد درج مكتب إصلاح أبين على تنظيمه سنوياً بهدف التواصل والإستماع إلى الأراء المختلفة حول أوضاع المحافظة والدفع نحو إيجاد السبل الكفيلة لمعالجة أوضاعنا وإسداء النصائح فيما بيننا لمافيه المصلحة العامة للمحافظة. 

 

مشيراً إلى أن المحافظة قد شهدت تحسن كبير في أوضاعها وذلك بفضل الله ثم جهود قيادة المحافظة ممثلةً باللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم الذي يبذل جهوداً كبيرة لمسنا ثمارها في الأمن والإستقرار الذي تعيشه المحافظة، مشيداً بدور الأجهزة الأمنية والحزام الأمني بالمحافظة، داعياً القيادة السياسية ممثلةً بفخامة رئيس الجمهورية المشير ركن/ عبدربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء د/ معين عبدالملك سعيد إيلاء إهتمام لأوضاع المحافظة وخاصة جانب الإعمار والتنمية.

 

مهنئاً بالمناسبة قيادة التحالف العربي وعلى رأسه المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودان الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها منشئات المملكة من قبل الشرذمة الحوثية، معتبراً ذلك أعمالاً مدانه من قبل الشعب اليمني.

 

من جانبه شكر الشخصية الاجتماعية الشيخ/ محمد الشيبه المرقشي قيادة التجمع اليمني للإصلاح بأبين على إقامتهم هذه الأمسية الرمضانية والإفطار الجماعي للشخصيات الإجتماعية، مشيراً إلى أن الإصلاح بالمحافظة لهم باع كبير في العمل السياسي والإجتماعي وفي توحيد الكلمة والنضال والمشاركة الفعالة في المقاومة الشعبية وفي تحرير المحافظة من المليشيات الحوثية. 

 

مهنئاً بإسمه وإسم الشخصيات الإجتماعية بالمحافظة فخامة رئيس الجمهورية ومحافظ المحافظة بهذا الشهر الكريم، راجياً مواصلة العمل بإتجاه تطوير أوضاع المحافظة وإطلاق عجلة الإعمار والتنمية بالمحافظة، كما دان الأعمال التي تعرضت لها المنشئات الإقتصادية بالمملكة العربية السعودية، معتبراً المملكة القلب النابض للأمة العربية والإسلامية وأن هذه الأعمال الهمجية لن تثني المملكة من القيام بدورها العربي والإسلامي في نصرة قضايا الأمة العربية.


{anews}