المدنية أخبار أخبار و تقارير وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ترفعان برقية تهنئة للرئيس هادي بمناسبة العيد الوطني الـ 29

وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ترفعان برقية تهنئة للرئيس هادي بمناسبة العيد الوطني الـ 29

الثلاثاء 21 مايو 2019 11:08 مساءً
المدنية أونلاين_عدن

رفع وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبـد اللـه ســـالم النخــعي برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ،بمناسبة العيد الوطني الـ 29 للجمهورية اليمنية 22 مايو المجيد.

 

جاء فيها:

بعظيم الشرف والامتنان.. يطيب لنا ان نرفع لفخامتكم باسم قادة وضباط وصف وجنود الجيش الوطني اصدق التحيات وأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة احتفالات شعبنا وقواته المسلحة بالذكرى الـ29 للوحدة اليمنية المباركة متمنيين لفخامتكم موفور الصحة والسعادة والتوفيق والنجاح في مهامكم الكبيرة والمسؤوليات الجسيمة التي تقع على عاتقكم.. فبرغم صعوبة المرحلة وتعقيداتها كنتم مثالاً حياً للقائد الحكيم المتسم برحابة الصدر وطول النفس في التعاطي مع كل المواقف والأحداث بطريقة جسدت حرص فخامتكم على تجنيب الوطن كوارث الحروب وحقن الدماء وتحقيق السلام.. الأمر الذي اصطدم بتعنت وصلف وعجرفة مليشيات التمرد والانقلاب ووقوفهم ضد كل المبادرات والمحاولات الرامية الى تحقيق السلم والاستقرار.

 

وكنتم محط ثقة واحترام كل أبناء الوطن ونلتم التقدير إقليمياً ودولياً والتأييد لسياستكم الحكيمة وشرعيتكم المكتسبة من شعبنا اليمني العظيم لا شك ان احتفالات شعبنا وقواته المسلحة بهذه المناسبة التاريخية العظيمة واحدة من أعظم المنجزات التي تحققت لشعبنا اليمني والتي شهدها الوطن العربي في القرن العشرين وكانت مصدر فخر لأبناء الوطن والأمة العربية في إخراج الشعب اليمني من التفرق والضعف الى الوحدة والقوة والاصطفاف.

 

فخامة الرئيس:

ان من حقنا في الجيش الوطني وأبناء شعبنا الأبي ان نفتخر ونعتز ونحن نحتفل بهذه المناسبة التاريخية العظيمة كونها تأتي متزامنة مع أكبر وأعظم الانتصارات في مختلف الجبهات والمحاور، الأمر الذي يدفعنا وبثقة كبيرة ان نطمئن كل أبناء شعبنا أن النصر بات قريبا بعون الله وتوفيقه ثم بهمم وعزائم رجال الجيش الوطني الذي أصبح في مستوى عال من التنظيم والتسليح والتأهيل والتدريب يمكنه من تنفيذ المهام في كافة الأوقات بكفاءة واقتدار.

وذلك ما كان ليتحقق لولا إرادة الله وتوفيقه ثم بفضل جهودكم الكبيرة ودعم ومساندة أشقاءنا في دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية وبقية دول التحالف العربي الذين وقفوا معنا موقفاً أخوياً صادقاً لدرء خطر التمدد الإيراني التأمري.

 

فخامة الرئيس:

نهنئ فخامتكم مجدداً بهذه المناسبة الوطنية المجيدة مؤكدين لكم ولشعبنا أننا سنظل كما عهدتمونا الحراس الأمناء للوطن ومكاسبه ومنجزاته نصون مقدراته وسلْمه الاجتماعي وسنمضي في ظل قيادتكم الحكيمة لاستعادة ما تبقى من المحافظات ومؤسسات الدولة وبناء اليمن الاتحادي الذي ينعم كل أبنائه بالأمن والاستقرار والمواطنة المتساوية وسيادة القانون ..مجددين العهد أننا لن نفرط في ذرة من تراب الوطن ولن نساوم على قضاياه المصيرية ومصالحه العليا وسنضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بسيادته أو ينال من منجزاته أياً كان وفي أي ظرف كان.

 

المجد للوطن وللشعب.. والحرية للأسرى والمختطفين.. الشفاء للجرحى والمعاقين والخلود للشهداء الأبرار..


{anews}