المدنية أخبار رياضة نادي الجلاء يحتفي بنجوم الفريق وأفضل مدرب وأحسن لاعب في بطولة بلقييس

نادي الجلاء يحتفي بنجوم الفريق وأفضل مدرب وأحسن لاعب في بطولة بلقييس

السبت 25 مايو 2019 05:13 مساءً
المدنية أونلاين ـ عدن :

 احتفت إدارة نادي الجلاء الرياضي في خور مكسر بعدن، الجمعة، بنجوم فريقها الكروي الحاصلين على جوائز أفضل مدرب وأحسن لاعب في بطولة طيران بلقيس لكرة القدم، والتي اختتمت مؤخراً.

 

حيث كرمت الإدارة مدرب فريق النادي لكرة القدم محمد حسن البعداني الذي نال لقب أفضل مدرب في بطولة طيران بلقيس، كما تم تكريم أفضل لاعب في البطولة نجم الجلاء صالح علي مرغب، بالإضافة إلى تكريم طبيب الفريق الشهير ب(عمو فؤاد).

 

وخلال التكريم قال رئيس نادي الجلاء منيف الزغلي:إن التكريم يأتي نظراً للمستوى الفني الذي قدمه فريق الجلاء خلال بطولة طيران بلقيس، والظهور بشكل مختلف وقوي.

 

وأكد الزغلي أن حصول مدرب الفريق محمد البعداني على جائزة أفضل مدرب، واللاعب الشاب صالح مرغب على جائزة أحسن لاعب في البطولة، أكبر دليل على أداءنا الجيد في البطولة.

 

وأقيمت على هامش التكريم مباراة ودية بين لاعبي الفريق الأول بنادي الجلاء، شارك فيها مدرب الفريق محمد حسن البعداني، ورئيس النادي منيف الزغلي.

 

يذكر أن نادي الجلاء حصل على المركز الخامس في بطولة طيران بلقيس لكرة القدم، والتي شاركت فيها عشرة أندية من محافظة عدن، وفاز بلقبها نادي الشعلة، وحل التلال وصيفاً، ووحدة عدن ثالثاً، وشمسان رابعاً.

 

حضر التكريم مدير عام مكتب الشباب والرياضة نعمان شاهر، وعدد من جماهير ومحبي نادي الجلاء.

مرسل من  بديع سلطان

 


{anews}