المدنية أخبار مجتمع مدني اختتام أعمال المؤتمر الإقليمي لمشروع مستقبل يسوده السلام بالعاصمة عدن

اختتام أعمال المؤتمر الإقليمي لمشروع مستقبل يسوده السلام بالعاصمة عدن

الثلاثاء 02 يوليو 2019 05:06 صباحاً
المدنية أونلاين_صلاح بن غالب_خاص

بتنفيذ منظمة البحث عن أرضية مشتركة SFCG مكتب اليمن بالشراكة مع SOS ومركز المرأة للبحوث والتدريب، اختتم أمس الاثنين أعمال المؤتمر الإقليمي لمشروع مستقبل يسوده السلام في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وشهد مدير عام مديرية طورالباحة الأستاذ عبدالرقيب البكيري الجلسة الختامية لأعمال المؤتمر، الذي شارك فيه 43 وسيطاً ووسيطة يمثلون مديريتي طورالباحة بمحافظة لحج والشيخ عثمان في محافظة عدن.

 

وقدم البكيري في كلمته أمام المشاركين بالمؤتمر الشكر والتقدير  لمنظمة البحث عن أرضية مشتركة وشريكها المحلي لما قدموه من أنشطة وفعاليات مختلفة في الفترة السابقة وتدخلها في عدة مشاريع متعثرة بالمديرية.

 

ولفت البكيري إلى أن الأبواب والقلوب مفتوحة لجميع المنظمات العاملة في شتى المجالات وسنتعاون لما فيه المصلحة العامة لخدمة مجتمعنا المحلي، متمنياً لأعمال المؤتمر الختامي التوفيق والنجاح. 

 

وتخللت الجلسة الختامية كلمات وفقرات متنوعة نالت استحسان الجميع.. وفي ختام أعمال المؤتمر تم توزيع شهادات تقديرية على جميع المشاركين في المؤتمر.

 

حضر الجلسة الختامية، عبدالباسط المصفري مستشار وزارة التعليم الفني والمهني لمحافظتي لحج والضالع، والدكتورة هدى علوي إستشارية مركز المرأة، وأثار أشمير مركز SOS، وموسى ثابت منسق عام المشروع، وروزان كليب منسق الشريك المحلي بطورالباحة.


{anews}