المدنية أخبار رياضة وصول أبطال نادي "الجلاء" عدن بعد مشاركتهم في بطولة آسيا للجودو

وصول أبطال نادي "الجلاء" عدن بعد مشاركتهم في بطولة آسيا للجودو

الأحد 28 يوليو 2019 10:18 صباحاً
الندنية أونلاين ـ عدن :

عادت بعثة نادي الجلاء الرياضي عصر اليوم إلى العاصمة عدن قادمة من المملكة الأردنية الهاشمية بعد مشاركة ناجحة لفرق النادي في بطولة غرب آسيا المفتوحة للأندية والمنتخبات الجودو.

يأتي هذا الوصول بعد انتهاء البطولة وحقق أبطال الجلاء ثلاث ميداليات في البطولة منها فضية وبرونزيتان.

حيث شارك الجلاء في البطولة بأربعة لاعبين بفئة ( الأشبال _ والناشئين ) وحصل النادي على ثلاثة مراكز في البطولة.

وفي تصريح خاص أكد إداري لعبة الجودو في النادي الكابتن/كرم المزجاجي ان الفريق المشارك لعب بشكل ممتاز مبيناً ان اللاعبين كافة كان لديهم الحماس والإصرار والطموح لتقديم النادي بالصورة المطلوبة.

وأكد المزجاجي ان لعبة الجودو في نادي الجلاء قد تحسن مستواها بشكل كبير للغاية وذلك بجهود المدربين وإدارة النادي وعزيمة الاعبين .

وشكر المزجاجي رئيس النادي الأستاذ/ منيف الزغلي وشركة بلقيس لطيران على دعمهم السخي ماديا ومعنويا في إنجاح مشارك النادي في البطولة، وشكر أيضا الجماهير الذي كان لهم الدور في رفع المعنويات وتحفيز الاعبين لتقديم الأفضل.

وختم بالقول إن هذا الفوز نهديه إلى رئيس النادي الأستاذ/ منيف الزغلي خاصة وإلى أبناء عدن عامة متمنياً التوفيق لجميع الأندية المحلية داخل الوطن.

الجدير بالذكر أن نادي الجلاء الرياضي قد غادر العاصمة عدن في 16 يوليو الجاري للمشاركة في البطولة، ويشهد نادي الجلاء الرياضي تحسن ونهوض كبير في مختلف الألعاب الرياضية، يأتي هذا الإنجاز والتحسن من مستوى النادي بعد تغير الإدارة السابقة واستبدالها بإدارة جديدة بقيادة الأستاذ/ منيف الزغلي.

*من_حسين امين ابو احمد





{anews}