المدنية أخبار رياضة اليوم.. منتخبنا يواجه فلسطين في افتتاح بطولة غرب آسيا

اليوم.. منتخبنا يواجه فلسطين في افتتاح بطولة غرب آسيا

الثلاثاء 30 يوليو 2019 11:12 صباحاً
المدنية أونلاين ـ الأيام ك

يفتتح اليوم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مبارياته في بطولة غرب آسيا التاسعة للرجال ، بلقاء نظيره الفلسطيني على استاد مدينة كربلاء العراقية في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت اليمن ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى والتي تضم كلا من ( اليمن ، فلسطين ، العراق ، سوريا ، ولبنان). 

تمرين أخير ولقاء فني 
* وقد أجرى منتخبنا تمرينه مساء أمس الإثنين على الملعب الفرعي لاستاد كربلاء الذي سيحتضن المباراة ، وحرص المدرب الوطني سامي النعاش على وضع اللمسات الاخيرة للمنتخب من خلال بعض التمارين التكتيكية وأسلوب اللعب الذي سيتبعه خلال المباراة .. وكان قبلها عقد الجهاز الفني لقاء مع اللاعبين تم خلاله مناقشة العديد من الأمور الفنية المتعلقة والخاصة بمباراة اليوم. 

النعاش : البطولة خير اعداد لتصفيات كأس العالم .. وهدفنا المشاركة الإيجابية


آخر لقاء جمع المنتخبين 
* ويعود آخر لقاء لمنتخبنا الوطني مع نظيره الفلسطيني لمباراة ودية جمعت الفريقين على استاد نادي الوكرة في قطر قبل عامين وانتهت بفوز فلسطين بهدف دون رد. 

المؤتمر الصحفي 
* هذا وعقد بعد ظهر أمس المؤتمر الصحفي لجميع مدربي المجموعة الأولى ، حيث أكد مدرب منتخبنا الوطني سامي نعاش أهمية المشاركة في هذه البطولة والتي تعتبر خير اعداد لتصفيات كأس العالم وفرصة جيدة لاختبار اللاعبين الجدد والعناصر التي تم استدعائها لأول مرة .. مشيراً إلى أن مباراة اليوم مع فلسطين لن تكون سهلة على الطرفين وسيكون فيها مستوى المنتخبين متقارباً ، متمنياً أن يقدم المنتخبان أداء قوياً خلال المباراة . 

* بدوره .. أوضح مدرب منتخب فلسطين نور الدين أن هذه البطولة هي أفضل فرصة لإعداد المنتخب ، واختبار اللاعبين لتصفيات كأس العالم ، وسيحاول المنتخب الاستفادة من هذه البطولة قدر المستطاع. 
* سيسبق مباراة منتخبنا اللقاء الافتتاحي للبطولة والذي سيجمع مستضيف البطولة المنتخب العراقي مع نظيره اللبناني في الساعة السابعة والنصف مساء.

 


{anews}