المدنية أخبار مجتمع مدني شيخ العقاربة يتكفل بإصلاح الإنارة في أهم الطرق والممرات المؤدية إلى منطقة بئر أحمد بعدن

شيخ العقاربة يتكفل بإصلاح الإنارة في أهم الطرق والممرات المؤدية إلى منطقة بئر أحمد بعدن

الثلاثاء 20 أغسطس 2019 09:58 مساءً
المدنية أونلاين ـ عدن :

تكفل الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن بإصلاح الإنارة الممتدة من نقطة القلوعة حتى مابعد مكتب العقربي بالعاصمة المؤقتة عدن .

وقال مكتب الشيح العقربي بأنه وفي إطار الجهود والأعمال الخيرية التي يقوم بها الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بير أحمد فقد تم الانتهاء من أعمال صيانة واستبدال الجلوبات التالفة الممتدة من نقطة القلوعة حتى مابعد مكتب العقربي .

وتتمثل هذه الأعمال التي بلغت كلفتها الإجمالية مبلغ وقدره(580000)الف ريال يمني بشراء لمبات عدد (100) وكمبستر أبو "250" عدد (80) هلدورات قلوب ابو(250) وأسلاك كهربائية بالإضافة إلى أجرة "الكرين" والعمال الذين قاموا بتنفيذ هذه الأعمال التي جرى تنفيذها بإشراف اللجنة الأهلية بمنطقة بير أحمد .

وعبر المواطنون عن شكرهم وتقديرهم للجهود والأعمال الخيرية والانسانية التي يقوم بها الشيخ مهدي العقربي والتي تسهم في التخفيف من معاناتهم لا سيما في ضل الأوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد .

وقالوا بأن هذه المبادرة التي قام بها الشيخ مهدي العقربي والمتمثلة بإصلاح الانارة في أهم الطرق والممرات المؤدية إلى منطقة بير أحمد والقلوعة سوف تسهم في الحد من وقوع الحوادث المرورية وتخفف من معاناة المواطنين من مرتادي الطريق .

مكتب إعلام الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن 
الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩م

 


{anews}