المدنية أخبار مجتمع مدني وكيل أول سقطرى يوجه بسرعة انجاز آبار مياه "قلنسية" الممول من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن

وكيل أول سقطرى يوجه بسرعة انجاز آبار مياه "قلنسية" الممول من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن

الأحد 25 أغسطس 2019 04:05 مساءً
المدنية أونلاين ـ خاص :

وجه وكيل أول محافظة سقطرى رائد محمد ناصر الجريبي وبمعية وكيل المحافظة  العميد الركن صالح علي سعد ومدير أمن المحافظة العميد علي أحمد الرجدهي مؤسسة  المياه والصرف الصحي بسرعة الشروع في حفر  آبار مياه الشرب في مديرية قلنسية بدعم من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

 

واستمع الجريبي من مدير مؤسسة المياه بالمحافظة الاستاذ عبد الملك خميس بن عقيل والمهندس عبد القادر نعمان ممتل شركة إنفرا كونستراكشن المنفدة لمشروع حفر آبار مياه في مديرية قلنسية عن  العوائق والأشكاليات التي تواجه امام تنفيد المشروع.


واكد وكيل اول المحافظه رائدالجريبي على ظروره الجلوس مع الاهالي والملاك وايجاد المعالجه العاجله بما يظمن تنفيد مشروع حفر ابار المياه  بمديرية قلنسيه

 

كما اكدو الحاضرين الى ضرورة معالجة الاشكاليات والعوائق التي تقف امام تنفيد مشروع المياه وتغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية في مديرية قلنسية .

 

واعرب الجريبي عن شكره للبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن لتمويله لهذه المشروع ومشاريع اخرى في شتى المجالات التنموية في المحافظة.

 

ومن جانبه اكد مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة الاستاذ عبدالملك خميس بن عقيل ان هذا المشروع سيسهم في تعزيز تمويل المديرية بالمياه.. مشيراً الى أن مؤسسة المياه جاهزةً في  بدء العمل بشكل عاجل بعد معالجة العوائق من قبل السلطة المحلية بمديرية قلنسية.

 

وحضر الاجتماع مدير عام مديرية قلنسبة وعبد الكوري الاستاذ محمد سعد طه ومدير الجهاز الأمن السياسي العميد موسى أحمد السقطري ومستشار السلطة المحلية الشيخ ناصر سالم عفان.


{anews}