المدنية أخبار فكر وأدب "تامر باعواد" صاحب دور "الخالة أمينة " ينسحب من برنامج "ميقعش"

"تامر باعواد" صاحب دور "الخالة أمينة " ينسحب من برنامج "ميقعش"

الاثنين 18 أغسطس 2014 01:50 مساءً
المدنية/عدن/بسام البان:



كشف النجم الشاب "تامر باعواد" عن انسحابه قبل يومين من البرنامج اليوتيوبي الشهير "ميقعش"، حيث قال بأن انسحابه جاء نتيجة خلافات وإختلاف بوجهات النظر بينه وبين طاقم البرنامج، وللإهتمام الكبير بمناقشة الأوضاع السياسية وعدم الاهتمام بالقضايا الاجتماعية وهموم المواطنين. 

 

وقال "باعواد" أنه كان سعيد جدا بالمشاركة في البرنامج اليوتيوبي الشهير "ميقعش"، ولكن حدثت مؤخراً خلافات بينه وبين طاقم العمل حول تغيير سياسة البرنامج مؤخرا، مشيرا الى ان طاقم العمل بدأ مؤخراً الخروج عن المتفق عليه، وهي أن يهتم البرنامج بهموم المواطنين ومشاكلهم وأن يناقش البرنامج القضايا الاجتماعية ومحاولة وضع الحلول لها. 

 

واكد بان البرنامج ترك مؤخرا مناقشة القضايا الاجتماعية والاهتمام بقضايا المواطنين، واتجه لمناقشة الاوضاع السياسية في البلاد، مشيرا الى ان ذلك يتعارض مع توجهاته وافكاره وارائه.  

 

وأفاد "باعواد" إلى أن "ميقعش" برنامج ناجح، ولكن اتمنى ان لايتعمق بمناقشة الاوضاع السياسية وترك هموم المواطنين والقضايا الاجتماعية، كي لايفقد حب الجمهور وإعجاب متابعيه.

 

وأوضح  "تامر باعواد" : عن اعتزامه عمل برنامج يوتيوبي جديد يدعى (الخاله اميـنة)، حيث سيتم البدء بتصوير اولى حلقاته مطلع الاسبوع القادم.

 

وأشار الى ان برنامج "خالة امينة" سيكون عبارة عن حلقات متسلسلة مثل المسلسلات التلفزيونية ولكن على طريقة البرامج اليوتيوبية، مؤكداً بأنه سيكون برنامج مختلف تماما عن بقية البرامج اليوتيوبية الأخرى، كما أكد للجمهور ومحبيه على أن "خالة امينة" ستكون معهم في كل يوم وستناقش همومهم وقضاياهم وستحاول وضع الحلول لمعالجتها. 

 

يذكر أن النجم الشاب "تامر باعواد" هو ممثل ومؤلف ومخرج مسرحي ومن الشباب المبدعين بمحافظة عدن، وله العديد من الاعمال الفنية والمسرحية التي تركت اثر كبير لدى جمهوره ومحبيه.


{anews}