المدنية أخبار أخبار و تقارير طالبوا بالانصاف..الشرطة الجزائرية تفرق الطلاب المعتصمين سلميا بتوجيهات الملحق الثقافي اليمني بالسفارة

طالبوا بالانصاف..الشرطة الجزائرية تفرق الطلاب المعتصمين سلميا بتوجيهات الملحق الثقافي اليمني بالسفارة

الجمعة 21 ديسمبر 2012 09:31 مساءً
طلاب يمنيين في الجزائر

 طالب طلاب الجمهورية اليمنية المبتعثين للدراسة بدولة الجزائر الشقيقة حكومة الوفاق ايقاف مهزلة الملحق الثقافي اليمني بالسفارة بالعاصمة الجزائرية من قمع المعتصمين السلميين من قبل الشرطة الجزائرية بالعاصمة وارغامهم على مغادرة  مبنى السفارة وتفريقهم بالقوة ولم يمضي على اعتصامهم سوى خمس ساعات تحت شعار " ارفعوا الظلم عنا.. سئمنا من هذا الملحق الفاسد "   .

دعا الطلاب كافة وسائل الاعلام اليمنية الرسمية والخاصة ومنظمات المجتمع المدني وحقوق الانسان و الاتحادات والنقابات الطلابية والشبابية في الداخل والخارج إلى التضامن مع قضيتهم  وايصال صوتها الى كافة الجهات المعنية لمحاسبة المتسببين والمعرقلين لكل الحلول للقضايا والمشكلات التي يعاني منها الطلاب .

واشار الطلاب اليمنيين في بلاغ صحفي انه منذ أن تم تعيين الملحق الثقافي قبل اكثر من أربعة أعوام (المنتهية فترته قانونيا والمطلوب من قبل هيئة مكافحة الفساد ) لا يزال يمارس كافة العراقيل والتعسفات والتجاوزات ضدهم رغم المناشدات مختلفة والاعتصامات الرمزية والوقفات احتجاجيه ضده لكنها لم تحرك ساكن حيال صناع القرار وحكومة الوفاق لوضع حد لتلك الخروقات الغير القانونية مدنيين ومستنكرين  التصرف اللامسئول .


{anews}