المدنية أخبار أخبار و تقارير الضالع تشهد يوما دموي خلف قتلى وجرحى جنوبيين في قصف استهدف مخيم عزاء في مدينة الضالع (صور)

الضالع تشهد يوما دموي خلف قتلى وجرحى جنوبيين في قصف استهدف مخيم عزاء في مدينة الضالع (صور)

الجمعة 27 ديسمبر 2013 09:09 مساءً
المدنية/الضالع/خاص/ احمد الدماني:

قتل سبعة عشر وأصيب اخرون اثنا القصف الهمجي الذي استهدف المواطنين بمدينة الضالع اثنا تواجدهم في احد المدارس  بسناح لعزاء اهل احد نشطاء الحراك.

 

وقالت مصدر ان القصف استهدف المواطنين في المدرسة التي كانوا يجتمعون لاخذا العزاء التي تقع في اخر منطقة حدودية بين الجنوب والشمال "سناح"  كان بتوجيهات من اللواء " ضبعان " الذي بدا يستخدم القوة المفرطة بسلاح على أهالي المدينة  بعد الانتفاضة الجنوبية وبدات الهبة الشعبية التي قامت في المحافظات الجنوبية في 20 ديسمبر.

 

وصلت حصيلة المجزرة التي  ارتكبتها قوات الجيش اليمنية واستهدفت مخيم عزاء بمدينة الضالع عصر اليوم الجمعة بقذائق مدفعية ودبابات عن مقتل " سبعة عشر" شخص واصابة مالا يقل عن "اثنان وثلاثون" جريحا على الاقل .

 

وقلت مصادر طبية ان الهجوم الذي شنه الجيش اليمني وأدا الى مقتل العشرات وإصابة الاخرون يعتبر عملية وحشية وآباده جميعه ترتكب في حق الشعب الجنوبي ,, مؤكدة بان القتلى كانوا اكثرهم صغار في السن لم تتجاوز اعمارهم العاشرة.

 

واشارة المصادر الطبية بان سيارات الإسعاف و الامكانية الطبية لا تحتمل كل الارواح التي يتم إحضارها الى المستشفيان متطرقة بان اكثر الحالة التي تم نقلها حالة خطيرة وتحتاج إلى كوادر طبية متخصصة.

 

اسماء بعض الشهداء التي تمكنا من الوصول اليها.

 

فارس صالح علي وولده – ومحمد احمد قاسم – وعلي جعفان – وفتاح محمد قاسم – عبدالله علي ناصر – واحمد عبدالله احمد – وعاصم صالح العزي – وصدام ناجي المحلائي – وصابر علي العزي – محمد ناصر سناح

 

 

اسماء بعض الجرحى

1-صالح بن صالح عبيد

2-عصام الحذيفي

3-اولاد محمد احمد قاسم اثنان

5-الطفل ايمن صالح

6-خليل احمد

7-اشيد ناصر محسن

8-عبدالقادر هادي

9-علي ناصر محسن

10-هلال علي ناصر

11-عبدالخالق موسى

12-فيدل علي محمود



{anews}