شكوك في خروج المولد ٣ بمحطة المنصورة بعدن

المدنية أونلاين ـ عدن :

قال المركزي الإعلامي لكهرباء عدن أن معالي وزير الكهرباء المهندس محمد العناني شكل لجنه فنيه برئاسة نائب مدير عام كهرباء عدن لشؤون التوليد المهندس امجد و ذلك لمعرفه ملابسات خروج المولد ٣ بمحطة المنصورة.

 و أشار المركز في بيان صادر  أن مدير عام كهرباء عدن كان حاضر منذ الوهلة الأولى  بعد خروج المولد وذلك بعد تلقيه بلاغ بذلك ونوه البلاغ الى الحملة المسعورة التي يقوم بها ضعفاء النفوس والفاشلين ضد كهرباء عدن و مديرها العام الاستاذ مجيب الشعبي وتوجيهم الاتهامات دون أذله ضد كهرباء عدن .

و لفت المركز الإعلامي الى أن تواصل الحملة المسعورة ضد كهرباء عدن ومديرها دليل على وجود أيادي خفيه تدفع بمن يقوم بالحملة المسعورة و توجيه الاتهامات .

وجددت كهرباء عدن تحديها لكل من يتهم كهرباء عدن و قيادتها بتقديم أذلتهم نافيه نفيا قاطعا أن تكون قد أبرمت اي عقود لشراء الطاقة داعية وسائل الإعلام الى تحري المصداقية وعدم الانجرار وراء تلك الأبواق الحاقد على نجاحات كهرباء عدن و عرقله مسيرتها في خدمه المواطنين تنفيذا لأجنده مشبوه .

يشار الى أن لجنه أمنيه بالإضافة الى اللجنة الفنية تقوم بالتحقيق بواقعه المواد ٣ بمحطة المنصورة وبحسب مصدر باللجنة الأمنية فانه لا بوادر في إعمال تخريب طالت المولد.

* من شكيب راجح