الجوف.. قوات الجيش الوطني تباغت الميليشيا في المصلوب وتكبّدها قتلى وجرحى

المدنية أونلاين/الجوف:

شنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، الخميس، هجوماً مباغتاً استهدف مليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية المصلوب غربي محافظة الجوف، وأسفر عن سقوط العديد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني استدرجوا مجاميع من عناصر مليشيات الحوثي إلى كمين محكم في منطقة الحلو بجبهة المصلوب وباغتوها بهجوم عنيف أسفر عن مقتل وجرح عددًا من تلك العناصر فيما لاذ البقية بالفرار تحت ضربات الأبطال.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت مجاميع للمليشيات الحوثية في مواقع العقده بذات الجبهة، وتمكنت من إعطاب عدد من الآليات وقد شوهدت عناصر المليشيات الانقلابية وهي تقوم بسحب جثث قتلاها عقب الاستهداف.

‏وبالتزامن، تخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة وتحالف دعم الشرعية معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية على امتداد مقاطع جبل يام والمحزمات ووادي حليف جنوبي غرب الجوف، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

وأشار المصدر إلى حالة الإحباط التي تعيشها مليشيات الحوثية إثر فشلها في تحقيق أي تقدم بمحافظة الجوف خلال هجومها الأخر رغم الترتيبات الكبيرة التي أعدت لها منذ أشهر، بل تعرّضت لأكبر خسارة بشرية على يد أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية.