محافظ سقطرى يدشن المواد الطبية المقدمة من مركز سلمان لمواجهة كورونا

المدنية أونلاين ـ خاص :

دشن محافظ محافظة ارخبيل سقطرى الاستاذ رمزي محروس اليوم وبحضور قائد قوات الواجب السعودي عبدالرحمن سليمان الحجي استلام المواد الصحية المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لمواجهة كرونا بالمحافظة.

وفي التدشين اكد محروس على اهمية مثل هذا الدعم ودوره في التخفيف من معاناة الارخبيل سائلاً المولى القدير ان يجنب البلاد والعباد شر هذا الجائحة المنتشرة عالمياً، بفضل الله سبحانه وتعالى.

وقال محروس ان هذا الدعم ليس بغريب على الاشقاء في المملكة العربية السعوديه وانه ياتي في وقت الذي يحتاج اليه مكتب الصحة في المحافظة.

هذا ووجه محروس شكره لخادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده على وقوفهم مع المحافظة في مختلف المجالات كما وجه شكره. لجهود للاخوة في مركز الملك سلمان للاغاثة على تسييرهم هذا الدعم وصولاً الى مكتب الصحة في المحافظة.

من جانبه اكد قائد قوات الواجب السعودي عبد الرحمن الحجي ان هذا الدعم ليس الاول ولا الاخير الذي تقدمة المملكة العربية السعودية للجزيرة وان هناك دعم قادم من المملكة العربية لخدمة المحافظة في مختلف القطاعات.

واكد ان هذاه الدفعه من المواد الطبية تاتي كدعم للمكتب الصحة لمواجه الجائحة كرونا جنبنا الله واياكم شرها في هذه المحافظة الطيبة المسالم أهلها.

وفي السياق داته اعرب نائب مدير الصحة والسكان في المحافظة الدكتور محمد سالم الحامد عن سعادته وشكره للمملكة العربية السعودية ممثلةً بمركز سلمان على الدعم السخي التي تقدمها في شتىء المجالات التنموية وخاصة الصحية لأبناء الارخبيل بالمحافظة.

حضر التدشين مدير عام مديرية قلنسية وعبدالكوري محمد سعد طه.