اجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا في عدد من المجمعات الإستهلاكية والمطاعم بعدن

المدنية اونلاين ـ عدن :

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، اليوم " الأربعاء " ، مستوى تنفيذ الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، في عدد من المجمعات الإستهلاكية والمطاعم بعدد من مناطق المديرية .

حيث أطلع البري ، ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور عبدالرب أحمد المفلحي ، وبحضور رئيس لجنة الخدمات في المديرية ، عارف ياسين ، ومديرا شرطتي المنصورة والدرين ، العقيد حسين صالح مسهر ، والعقيد محمد قائد عقيبه ، ونائب مدير شرطة القاهرة الملازم ثاني أيمن أحمد سيف ، وقائد طوارئ الحزام الأمني - قطاع المنصورة - ، عبدالصمد فرج العمري ، على ما تم إتخاذه من إجراءات وتدابير لمواجهة هذه الجائحة .

وأكد مدير عام المنصورة ، محمد البري ، أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والتي تهدف إلى المحافظة على صحة وسلامة المواطنين من مخاطر فيروس كورونا.

وحث البري ، الجهات المعنية على تكثيف النزول الميداني للرقابة على مستوى تنفيذ التدابير الإحترازية الوقائية في الأسواق المزدحمة ونشر الوعي في أوساط المجتمع .

ودعا مدير عام مديرية المنصورة ، محمد عمر البري ، المواطنين والجهات المختصة التي تقدم لهم الخدمات إلى الإلتزام بالإجراءات الإحترازية حفاظاً على سلامة الجميع .

من جانبه ، أكد مدير مكتب الصحة العامة بالمديرية ، الدكتور عبدالرب المفلحي ، أهمية تضافر جهود الجميع لتنفيذ التوجيهات الصادرة من الجهات المعنية ، في إطار الإجراءات الإحترازية ، بما يكفل نشر الوعي المجتمعي بخطوره هذا الفيروس القاتل وطرق إنتقاله .