العرادة: مأرب كسرت شوكة مليشيا الحوثي وهي في عنفوان قواتها واليوم تتكفل بدفنها للأبد

المدنية أونلاين/مأرب:

قال محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة "إن مأرب التي كسرت شوكة المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران وهي في عنفوان قوتها قبل سنوات، تتكفل اليوم ومعها شرفاء اليمن وبدعم التحالف العربي بأن تدفن هذه المليشيا ومخططاتها".

وأضاف اللواء العرادة خلال زيارته، الأربعاء، لإذاعة مأرب المحلية "نحن ندرك أن مليشيا الحوثي تنطلق في حربها على مأرب من منطلق انتقامي لأن مأرب هي من حال دون استقرار مشروعها  الانقلابي وتغيير هوية المجتمع، حيث وقفت مأرب ومعها شرفاء الجمهورية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، سداً منيعاً أمام هذا المشروع منذ بدايته الأولى، ونحن اليوم نراهن على الله وعلى النضوج الفكري لأبناء المحافظة وساكنيها من كل المحافظات.

وأشاد محافظ مأرب بالانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في صرواح وهيلان والسيطرة على أهم المواقع العسكرية في جبل هيلان ورفع العلم الجمهوري عليها، لافتا إلى أن هناك ترتيبات في مختلف الجبهات.

وأكد المحافظ العرادة أن أٍساليب المليشيا في بث الفرقة بين اليمنيين قد تحطمت وتبخرت في مأرب، وستبوء هذه المليشيا بالفشل لأننا كشفنا كل خلاياها وأعدادها وزيفها في وقت مبكر.

ودعا محافظ مأرب كافة اليمنيين إلى الالتفاف حول المصلحة الوطنية والترفع عن الخلافات الجانبية والمكايدات، والعمل من أجل استعادة الدولة ومؤسساتها الضامنة لحقوق وكرامة كل اليمنيين، مؤكداً أنه لا يمكن أبداً أن تتحكم في الشعب اليمني فئة واحدة أو حزب واحد.

وكان المحافظ العرادة خلال الزيارة قد قام بافتتاح مبنى استراحة الموظفين الملحق بمبنى الإذاعة واطلع على مستوى أعمال الترميم التي استكملت للمبنى والتجهيزات والتأثيث والممولة من قبل السلطة المحلية بكلفة بلغت 57 مليون ريال.