قائد الشرطة العسكرية فرع أبين: نعمل مع كافة الوحدات الأمنية والعسكرية على تأمين مديريات المحافظة وجاهزون لأي طارئ

المدنية أونلاين/أبين:

أكد قائد الشرطة العسكرية فرع محافظة أبين العميد يوسف العاقل أن الشرطة العسكرية تعمل بالاشتراك مع باقي الوحدات الأمنية والعسكرية في المحافظة على تأمين مديريات المحافظة الواقعة تحت سيطرة الشرعية، مؤكدا الجاهزية لأي طارئ.

وقال العميد العاقل في تصريح لموقع الجيش الوطني أن لدى الشرطة العسكرية حواجز تفتيش فضلاً عن اشتراكها في أي مهام إلى جانب وحدات الجيش والأمن، نظراً لما تتطلبه المرحلة الاستثنائية من تظافر للجهود وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية، مؤكدا جهوزية وحدات الفرع القتالية والمعنوية واستعدادها لتنفيذ أي مهام موكلة.

أضاف العميد العاقل إن أفراد الشرطة العسكرية عملوا على تأمين الارتال العسكرية التابعة للقوات الملكية السعودية والقادمة من منفذ الوديعة باتجاه العاصمة المؤقتة عدن.

وأوضح العميد العاقل أن محافظة أبين تعيش حالة أمنية مستقرة تكاد تكون نسبة الجرائم والتجاوزات فيها محدودة لتقوم الأجهزة الأمنية ومعها الشرطة العسكرية بمتابعة مرتكبي تلك الجرائم والإسهام في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وهذا ما لا ينكره المواطنون في المحافظة.

وأشاد العميد العاقل بتعاون المواطنين في المحافظة مع رجال الجيش والأمن لما فيه صالح المحافظة وأمنها واستقرارها، مضيفا “المواطنين في أبين كغيرهم من اليمنيين يبحثون عن الدولة ومؤسساتها لإسنادها بعيداً عن مشاريع المليشيا والفوضى التي لا يُمكن التعايش معها والاستقرار”.

وجدد قائدالشرطة العسكرية فرع أبين التأكيد على أن لا شرعية غير شرعية فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي، الساعي لإخراج البلد مما هي فيه من نفق مظلم لرحاب الدولة الاتحادية وعلى جميع شرفاء الوطن الوقوف خلف شرعيته بعيداً عن مشاريع التمزيق والأجندة الخارجية.