مأرب.. استشهاد 7 جنود بينهم نجل رئيس هيئة الأركان بقصف صاروخي حوثي

المدنية أونلاين/مأرب:

استشهد سبعة جنود وضباط بينهم نجل رئيس هيئة الأركان العامة في قصف صاروخي لمليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، استهدف معسكر للجيش بمدينة مأرب، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء.

وقال فارس نجل رئيس هيئة الأركان الفريق الركن صغير بن عزيز، على صفحته بموقع فيس بوك، إن شقيقه النقيب فهد والملازم عبدالقوي علي حمود بن عزيز، والملازم صخر امين صادق كزمة، والملازم عمر العري، وعتيق العيدي، وصدام العيدي، وبشير القدمي، استشهدوا في قصف صاروخي شنته مليشيات الحوثي.

وأضاف فارس صغير بن عزيز، إن “الشهداء نيل الشرف الأعظم والشهادة في سبيل لله وفي سبيل الوطن فقد فازو ونالوا أعظم ما نتمناه كلنا لأجل الدين والوطن ونعاهدهم إنا على دربهم سائرون ولن تزيدنا دمائهم إلا إصرار وعزيمة حتى نقتلع هذا الشجرة الخبيثة من اليمن”.

واستهدف قصف ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران معسكر “صحن الجن” في مدينة مأرب، أثناء انعقاد اجتماع لقيادة الجيش الوطني ترأسه وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي وحضره رئيس الأركان اللواء صغير عزيز وعدد من كبار قادة الجيش، وفقا لموقع المصدر أونلاين.

وأكد المصدر نجاة وزير الدفاع ورئيس الأركان والقادة العسكريين الذين حضروا الإجتماع، فيما استشهد سبعة جنود من حراس قيادة الجيش بينهم "النقيب فهد صغير عزيز" نجل رئيس الأركان.