وكيل أول محافظة الحديدة يقوم بزيارة عيدية للمرابطين من القوات المشتركة في حيس

المدنية أونلاين ـ متابعات خاصة :

قام وكيل أول محافظة الحديدة الاستاذ وليد القديمي صباح اليوم، بزيارة عيدية للمرابطين من القوات المشتركة في عدد من مواقع الجبهات العسكرية بمديرية حيس .

وخلال الزيارة هنأ وكيل اول المحافظة المرابطين الابطال، بمناسبة عيد الاضحى المبارك ناقلا لهم تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وقيادة التحالف العربي وتحيات محافظ المحافظة د الحسن طاهر وقيادة القوات المشتركة بالساحل التهامي الغربي بهذه المناسبة الدينية العظيمة  . 

واشاد وكيل اول بصمود ابطال القوات المشتركة وبمعنوياتهم العالية وهم يؤدون واجبهم الوطني في التصدي لمليشيا الحوثي الانقلابية والدفاع عن المناطق المحرره بعيدين عن اسرهم واهاليهم، مؤكدا وقوف السلطة المحلية الى جانبهم ومعهم كل ابناء المحافظة حتى تحريرها .

وتخللت الزيارة تفقد المجمع الحكومي و مستشفى حيس ومشروع مياه حيس الذي قيد الانشاء ، واستمع من مدير عام المديرية الاستاذ مطهر القاضي شرح موجز عن ماتم ترميمه في المجمع بدعم من السلطه المحليه ومشروع المياه قيد الانشاء بدعم من المقاومة الوطنيه وكذلك من نائب مدير عام مكتب الصحه د محمد طالب حمنه لشرح مفصل عن مستوى الخدمات الذي يقدمها المستشفى للمرضى واطلع على الترميمات التى تم تنفيذها بدعم السلطه المحليه بالمحافظة .

رافقه في الزيارة العقيد الركن فاروق علي الخولاني رئيس عمليات المقاومة التهامية وضابط ارتباط الفريق الحكومي لدي البعثة الدولية لدعم اتفاقية الحديدة ( انمها ) واركان حرب اللواء الحادي عشر عمالقه الرائد ايمن مارش ورئيس عمليات اللواء السابع أكرم دعاك .