إبتداءً من اليوم الاثنين..

بدء تشكيل قوة عسكرية وأمنية لتثبيت الأمن في مديرية طورالباحة بلحج

المدنية أونلاين/خاص:

بناءا على توجيهات محافظ المحافظة اللواء أحمد التركي، وتنفيذا لقرارات اللجنة الأمنية بمحافظة لحج، يبدأ اليوم الاثنين، الإعداد لتشكيل القوة العسكرية والأمنية من مختلف الوحدات للانتشار في مديرية طورالباحة.

وتهدف الحملة إلى ضبط جميع المتهمين وإيقاف نزيف الدم بين قبيلتي الصميتة والعطويين، وستباشر عملها في ردع كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار في المديرية.

وستستمر القوة العسكرية والأمنية بالتواجد والانتشار لتثبيت الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة، حتى تحقيق جميع أهدافها. 

وجاءت الحملة استجابة لمناشدات مجتمعية أثر توسع دائرة الاقتتال القبلي وسقوط العديد من الضحايا، وتوتر الوضع حيث أصبح ينذر بالمزيد من الكوارث ونزيف الدم.

يذكر أن اللجنة الأمنية بمحافظة لحج برئاسة المحافظ اللواء أحمد التركي، أقرت، أمس الأحد، تشكيل قوة أمنية وعسكرية من مختلف التشكيلات لتثبيت الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة في مديرية طورالباحة.

وكان المحافظ قد شدد على أهمية القضاء على مسببات زعزعة الأمن والاستقرار، وسرعة التعامل مع كل من يسعى في نشر الفوضى، موكدا أن كل الخيارات مطروحة لإنهاء أي نزاع إذا تم تجاوز حلول وتدخلات الشخصيات الاجتماعية.