مبادرة إحنا قدها للتنمية الانسانية ترعى يوم مفتوح لمرضى السرطان في عدن

المدنية أونلاين ـ عدن :

أقامت مبادرة إحنا قدها للتنمية الانسانية والتعليمية بعدن وكوكبة أنصار المبادرة، صباح اليوم، يوم مفتوح وحفل ترفيهي لأطفال مرضى السرطان في مستشفى الصداقة بمديرية الشيخ عثمان.

وتحت شعار "أنا أقوى من السرطان" نظمت مبادرة إحنا قدها زيارة لمركز أمراض السرطان في مستشفى الصداقة، وقدمت لأطفال السرطان الهدايا والمأكولات، وبعض الأنشطة والفعاليات الترفيهية، كما قضى أعضاء المبادرة يوما كاملا برفقة أطفال مرضى السرطان.

وصرح رئيس المبادرة الناشط وائل ابو ريان بأن الحفل يأتي كدعم نفسي للأطفال مرضى السرطان وتكسرات الدم ومشاركتهم فرحة العيد ورسم الفرحة والابتسامة علي وجوههم والتخفيف من الاوجاع والألام التي يعانون منها.

وتقدم الاخ رئيس المبادرة بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم ودعم لأجل إقامة هذه الفعالية المباركة والنشاط الخيري والانساني وعلى رأسهم الاستاذ الرائع راعي الشباب بعدن مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب بالمجلس الانتقالي الجنوبي والشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر احمد والصحفي البارز ملك الإنسانية بسام البان.
 
واشار "ابو ريان" الى انه يتم الترتيب في الاسبوع القادم لإقامة رحلة ترفيهية لعدد (30) يتيم ويتيمة إلى حديقة ملاهي عدن والباب مفتوح للمساهمة في تنظيم هذه الرحلة للأطفال الأيتام.